راسينج ينفرد بصدارة الدوري الأرجنتيني

(افي)-توووفه

عاد راسينج للانفراد بصدارة الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم بفوزه مساء الأحد/فجر الاثنين على ضيفه أوراكان بثلاثة أهداف لواحد، ليحافظ على فارق الثلاث نقاط التي تبعده عن أقرب ملاحقيه، ديفنسا إي خوستيسيا، وذلك ضمن الجولة الـ17 من المسابقة.

تفوق أصحاب الأرض بهدف نظيف في الشوط الأول سجله جوناثان كريستالدو (ق35) قبل أن يدرك كارلوس أوزكي (ق48) التعادل لأوراكان.

ونجح ليساندرو لوبيز في التقدم مجددا لراسينج (ق72) من ركلة جزاء، قبل أن يستغل ليوناردو سيجالي النقص العددي في صفوف المنافس ليسجل هدفا ثالثا (ق90).

وتعرض كارلوس أوزكي للطرد (ق89) من جانب الضيوف، قبل أن يلحق به زميله أندريس تشافيز في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ليتجمد رصيد أوراكان عند 30 نقطة في المركز الخامس.

أما راسينج فرفع رصيده إلى 42 نقطة في الصدارة.

كما فاز بوكا جوينيورز على أرضه أمام جودوي كروز بهدفين نظيفين سجلهما داريو بينيديتو (ق14) من ركلة جزاء وماورو زاراتي (ق90)، ليرفع الفريق رصيده إلى 31 نقطة ليصعد للمركز الرابع، مقابل 23 نقطة لجودوي كروز.

بدوره حقق ريفر بليت انتصارا خارج أرضه على حساب فيليز سارسفيلد بهدفين لواحد، ليحقق انتصاره الثاني تواليا بعد ثلاث هزائم متتالية.

تقدم “لوس ميوناريوس” أبطال قارة أمريكا الجنوبية بهدف أول عبر رافائيل بوري (ق49) وأضاف خوان كينتيرو الهدف الثاني (ق86) من ركلة جزاء، قبل أن يقلب ألفارو بوريال الفارق بهدف في الثواني الأخيرة من اللقاء لأصحاب الأرض، الذين عانوا من النقص العددي في الدقائق الخمس الاخيرة بعد طرد جاستون خيمينيز.

ورفع ريفر رصيده إلى 25 نقطة ليحل في المركز السابع، بينما تجمد رصيد فيليز عند 28 نقطة في المركز السادس.
وفي مباريات أخرى تعادل أونيون سلبيا مع نيويلز أولد بويز، ليظلان في منتصف الجدول.

وتختتم الجولة مساء اليوم الاثنين بمباراتي باتروناتو دي بارانا مع أتلتيكو توكومان، وسان مارتين دي سان خوان مع إستوديانتس. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى