قائمة مغايرة في تدريبات الناشئين

 

توووفه – سالم الغافري

تصوير- عمار المسافر

 

دخل المنتخب الوطني للناشئين مواليد 2004/2005، ابتداء من عصر أمس معسكره التحضيري الثاني ضمن إطار تحضيراته للتصفيات الآسيوية، والمقرر انطلاقها في سبتمبر القادم.

ويضم المعسكر الحالي مجموعة مغايرة من اللاعبين عن المعسكر الماضي الذي أقيم الأسبوع الماضي بهدف منح فرصة التجربة والظهور لأكبر عدد من اللاعبين والوقوف على جاهزيتهم الفنية والبدنية خلال الفترة التي تسبق التصفيات.

من تدريبات منتخب الناشئين

وتقدم تدريبات المنتخب التي أقيمت بالمجمع الفرعي في بوشر مدرب المنتخب هلال العوفي ومعاونه سلطان الطوقي كما ضمت قائمة اللاعبين كلا من:

حسين الموسوي (مسقط)، عمر البلوشي (السيب)، المنذر الحسني، وليد السنيدي (عمان)، نجم القاسمي (العروبة)،المعتصم السمين (ظفار)، محمد بيت سبيع (النصر)، تركي بيت ربيع، خلاد بيت صبيح (الاتحاد)، خالد المالكي، عبد العزيز المشيفري، محمد المشيفري (الشباب).

إبراهيم البلوشي(مجيس)،غالب المشايخي، مأمون العريمي، مشاري الحسني (جعلان)، خالد الهاشمي (النهضة)، حمد العدواني (الخابورة)، عبدالله العلوي (الوحدة)، أبو بكر الدبدوب (صحار)، منصور العامري (السلام )، عبد العزيز الرزيقي، لقمان الجديدي(السويق)، وأئل الخالدي(صحم) ،الياس الوهيبي وعبد الرحمن المسكري (قريات).

ومن المقرر أن يخوض المنتخب مواجهة تحضيرية عصر بعد غد تجمعه بنادي الشباب (فئة الشباب) تقام على الملعب الفرعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى