انطلاق الدور الثاني من دوري الدرجة الأولى 

توووفه- خليل التميمي 

تنطلق غدا مباريات الإياب الحاسمة في المرحلة الثانية بدوري الدرجة الأولى.

حيث يعتبر لقاء فنجاء والبشائر من اللقاءات الهامة، وسيقام على ملعب البشائر في الساعة 18:35، وفي نفس التوقيت يحل الوسطى ضيفا على بهلاء.

بينما يسافر السيب إلى ولاية شناص ليحل ضيفا على السلام في الساعة 16:05.

فنجاء والبشائر

يدخل فنجاء اللقاء بشعار الفوز والتعويض بعد ثلاث هزائم متتالية، بينما يواجه البشائر ضيفه بهدف رد الاعتبار بعدما هزمه فنجاء في الدور الأول 4/2.

لقاء الجولات السريعة التي سوف تحدد المتأهل لدوري عمانتل، ولا مجال للتفريط في النقاط.

البشائر انتعش في الجولات الأخيرة ووصل إلى النقطة السابعة من انتصارين وتعادل، وخساراتين كانتا في بداية المشوار. وحاليا يتواجد في المركز الثالث.

فنجاء علامة استفهام كبيرة يحملها بعد ثلاث سقطات متتالية، ويملك فقط أربع نقاط ويحتل المركز الرابع، وبات بحاجة إلى الفوز من أجل اللحاق بركب المنافسة، كون خسارة في الجولة القادمة يعني تناقص في حظوظ التأهل.

في المقابل فإن البشائر لا يرضى بالخسارة وهو أمام جمهوره وعلى أرضه، كونه يدرك أن المنافسين بهلاء والسيب والوسطى لن يفرطوا في مبارياتهم، وبالتالي فإن شعار الفوز هو الذي سوف يرفعه البشائر في مواجهته القادمة.

بهلاء والوسطى 

طموحات كبيرة يرسمها الفريقان من أجل الظفر بإحدى بطاقات التأهل الثلاث المؤهلة لدوري عمانتل.

بهلاء استعاد نغمة الفوز في الجولة السابقة بعدما فاز في أول جولة، ويملك حاليا ثماني نقاط ويتواجد في المركز الثاني.

في المقابل فإن الوسطى يكتب سطرا ويترك سطرا، وخسر في الجولة السابقة أمام البشائر بعدما سبقها بفوز على فنجاء، ويملك ا أربع نقاط في المركز الخامس.

لقاء الجولة القادمة سيكون صعبا على الفريقين، كون الحاجة إلى الثلاث نقاط مطلبا أساسيا لكل منهما، بهلاء عينه على الفوز في أرضه وبدعم من جماهيره، وبالتالي لن يفرط في ذلك.

الوسطى يجدها الفرصة الأخيرة له، لتحقيق الفوز والابتعاد عن شبح الحسابات التي ربما لن تقف في مصلحته خاصة أن إحدى البطاقات بدأت تسير نحو السيب.

لقاء سيكون مثيرا من كافة النواحي، ولن تعرف الجماهير النتيجة سوى في اللحظات الأخيرة وبالتحديد مع صافرة الحكم الأخيرة.

من مواجهة السيب والبشائر

السيب والسلام 

لقاء يجمع المتصدر السيب والمتذيل السلام في موقعة سوف تكشف عن بعض الأخبار.

السيب الفريق رقم واحد في الدور الأول، حيث حصد العلامة الكاملة وحقق خمسة انتصارات ووصل إلى النقطة الخامسة عشر بعدما قدم اسمه بشكل كبير في الدوري، وهذا يعطي مؤشرا بتحقيق لقب في هذا الموسم.

السلام كان رقما صعبا مع انطلاق المرحلة الأولى من الدوري، وكان متربعا على الصدارة، أما الآن فهو في المركز الأخير بأربع نقاط فقط وبات بعيدا عن التأهل.

مباراة رغم فارق النقاط لن تكون سهلة على السيب الطامح للاقتراب من إحدى البطاقات المؤهلة لدوري عمانتل.

السلام ربما هي الفرصة الأخيرة إذا ما أراد المنافسة على بطاقات التأهل، وفي حال الخسارة سوف تزيد صعوبة تأهله كثيرا، خاصة في حال فوز المنافسين بهلاء والبشائر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى