بالفيديو: الملحق الآسيوي.. هلال القدس يتغلب على النصر

 

مسقط – توووفه
تصوير: صلاح الشجيبي

كسب هلال القدس النصر العماني في مباراة الذهاب 2/1، والتي جمعتهما مساء أمس على ملعب فيصل الحسيني الدولي برام الله بفلسطين ضمن ذهاب ملحق كأس الاتحاد الآسيوي المؤهل إلى دوري المجموعات.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين اللذين افتتحا المباراة بتبادل للهجمات التي لم تشكل الخطورة على المرمى بحكم الحذر من قبل الفريقين خلال الربع الأول من المباراة.

الدقيقة 22 كادت أن تشهد تقدم هلال القدس من خلال تسديدة أطلقها محمود عويسات تمكن الحارس أحمد الرواحي من تحويلها إلى ركنية إلا أن الرد أتي من عمر المالكي في الدقيقة 28 إثر تسديدة مرت بجوار قائم رامي حمادة حارس هلال القدس.

وفِي الدقيقة 37 كاد هلال القدس أن يحرز هدف السبق إثر تسديدة أطلقها محمود عويسات قوية أخرجها الرواحي إلى ركنية، عبدالله نوح شن هجمة أرسل من خلالها عرضية إلا أنها لم تجد المتابعة من قبل المهاجمين لينتهي الشوط الأول سلبيا.

الشوط الثاني

انطلاقة الشوط الثاني شهدت تفوق فريق هلال القدس من خلال الهجمات المتكررة التي أسفرت عن هدف السبق في الدقيقة 51 عن طريق عدي الدباغ.

وفِي الدقيقة 54 عن طريق موسى فيراري إثر تسديدة اختل من خلالها توازن الحارس الرواحي في السيطرة على الكرة.

في الدقيقة 63 تمكن الأردني احمد عبدالحليم من تقليص النتيجة إثر تسديدة من كرة ثابتة استقرت في شباك الحارس رامي حمادة لتنتهي المباراة بفوز هلال القدس بهدفين لهدف ليكون لقاء الإياب يوم 12 فبراير في صلالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى