الأهلي السعودي يعلن حسم التعاقد مع فوساتي 

(د ب أ)-توووفه

أعلن نادي الأهلي السعودي مساء الثلاثاء حسم التعاقد مع المدرب الأوروجوياني خورخي فوساتي، ليتولى منصب المدير الفني للفريق الأول خلفا للأرجنتيني بابلو جويدي.

وذكر الأهلي عبر حسابه على موقع “تويتر”: “المدير التنفيذي لكرة القدم بالنادي الأهلي الكابتن زكي الصالح ، استقبل مساء الثلاثاء في مدينة دبي، المدرب الأوروجوياني خورخي فوساتي، وذلك تمهيدا لتوقيع عقد تدريبه للفريق الكروي الأول بالنادي”.

وكانت إدارة الأهلي برئاسة عبد الله بترجي قررت إنهاء تكليف المدرب الأرجنتيني جويدي بقيادة الفريق الأول لكرة القدم.

وذكر الأهلي في وقت سابق أمس أن”النادي كلف المدرب الوطني يوسف عنبر بقيادة الفريق في المواجهة القادمة أمام الحزم في الجولة 19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم إلى حين التعاقد مع جهاز فني جديد.”

وأضاف: “رئيس نادي الأهلي عبد الله بترجي قدم خالص شكره وتقديره للمدرب بابلو جويدي على الجهود التي بذلها مع الفريق منذ بداية الموسم، متمنيا له التوفيق في محطته التدريبية القادمة”، دون الكشف عن أسباب الإقالة.

وسبق لفوساتي صاحب 57 عاما، تدريب نادي الشباب السعودي عام 2010 وقاده للمركز الرابع في الدوري وكذلك التأهل إلى قبل نهائي دوري أبطال آسيا.

وبعد 18 مرحلة من منافسات الدوري السعودي، يحتل الأهلي المركز الرابع بجدول المسابقة برصيد 33 نقطة وبفارق عشر نقاط خلف الهلال المتصدر.

وجاء قرار إقالة جويدي رغم صحوة الأهلي الأخيرة والفوز في ثلاث مباريات متتالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى