ريوس يربك حسابات بوروسيا دورتموند 

(د ب أ)-توووفه

تخيم حالة من التفاؤل المشوب بالحذر على الأجواء داخل نادي بوروسيا دورتموند الألماني قبل مباراته المقبلة في الدوري الألماني لكرة القدم “بوندسليجا” أمام هوفينهايم مطلع الأسبوع المقبل، بسبب الإصابة التي تعرض لها قائد الفريق ماركو ريوس في الفخذ خلال مباراة الفريق أمس الثلاثاء في بطولة كأس ألمانيا.

واضطر ريوس إلى مغادرة الملعب بين شوطي المباراة التي انتهت بتوديع متصدر البوندسليجا للبطولة على يد فيردر بريمن بعد أن تغلب عليه الأخير بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح.

وقال ريوس الذي سجل أول أهداف اللقاء في شباك بريمن: “عضلات فخذي توقفت عن العمل، لا يمكنني القول حتى الآن إذا كنت سألعب أمام هوفينهايم يوم السبت”.

وذكر مدير الكرة في بوروسيا دورتموند، مايكل زورك: “المخاطرة كانت كبيرة للغاية”، ولكنه أكد في الوقت نفسه أن لديه أمل كبير في تعافي ريوس الذي سجل حتى الآن 13 هدفا في البوندسليجا.

وأضاف زورك قائلا: “لا أعتقد أنها إصابة خطيرة “، وهو ما أكد عليه أيضا المدرب السويسري لوسيين فافر، المدير الفني لبوروسيا دورتموند، الذي قال: “نأمل في أن يتمكن ماركو ريوس من اللعب يوم السبت، رغم أننا لا نستطيع أن نجزم بهذا في الوقت الحالي، سنجري فحوصات جديد بعد غد (الجمعة)”.

وبالإضافة إلى ريوس، قد يخسر دورتموند أيضا مجهودات اللاعبين جيدون سانشو ومارسيل شميلزر، كما قد يغيب الحارسان رومان بوركي ومارفين هيتز.

يشار إلى أن اللاعبين الأربعة المذكورين غابوا عن مباراة بريمن أمس بداعي إصابتهم بالأنفلونزا.

كما قد يغيب أيضا عن صفوف بوروسيا دورتموند أمام هوفينهايم اللاعب لوكاس بيتشيك للإصابة.

ولم يخف ريوس شعوره بالحزن لخروج فريقه من بطولة كأس ألمانيا، وقال: “اليوم لعبنا بطريقة حمقاء بعض الشيء، علينا أن نلوم أنفسنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى