كلمات وداعية مؤثرة لفيربيك

توووفه – مسقط

 

أنهى بيم فيربيك مساء اليوم مشواره التدريبي مع المنتخب العماني، معلنًا في الوقت ذاته اعتزاله التدريب بشكل نهائي، وكان الاتحاد العماني لكرة القدم قد أصدر بيانًا ذكر فيه أن استقالة المدرب جاءت لأسباب خاصة.

وتوجه المدرب بعد إعلان الاستقالة بكلمات مؤثرة قال فيها: عندما دعاني الشيخ سالم الوهيبي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم للقدوم إلى عمان لبناء فريق جديد قبل عامين، أدركت أنني أمام تحدٍ جديد يتطلب تركيزي الكامل، وعصارة خبرتي.

وهو أمر مثل لي كمدرب إغراءً كبيرًا؛ لذا قبلت هذه المهمة، وأقبلت عليها بشغف كبير، ساعدني في ذلك فريق عمل متعاون ولاعبون مميزون.

لقد عشنا أنا والطاقم المرافق لي أياما رائعة في عمان، وغمرتنا مشاعر رائعة عندما حققنا كأس الخليج، وستظل اللحظات التي قضيناها في كأس آسيا مخزونة في الذاكرة، لذلك قرار الرحيل في هذا التوقيت صعب للغاية،
لكنني كمدرب تعودت على اتخاذ القرارات الصعبة.

لقد عملت في مجال التدريب لـ20 سنة حققت خلالها الكثير، وبعد كل ما أنجزته في آخر سنتين لي في عمان، أرى أن الوقت المناسب لإنهاء مسيرتي كمدرب والعودة إلى موطني قد حان.

أنا فخور بكل ما حققته مع هذا المنتخب، وأدرك تمامًا أن النجاح لديه العديد من الآباء، لذلك أتقدم بشكري إلى مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم على الدعم الكبير الذي قدموه للمنتخب الوطني خلال الفترة التي قضيتها في السلطنة.

وبالتأكيد فإن ما تحقق لم يكن ليحدث من غير الطاقم المرافق لي الذي كان جزءا هاما من هذا المشروع الطموح.

وأخيرا وليس آخرا، أود أن أشكر جمهور السلطنة الرائع الذي جعل من البطولات وسنواتي في عمان شيئا لا ينسى.

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin