الكلاسيكو: ميسي على مقاعد البدلاء

 

(إفي) – توووفه 

سيجلس النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على مقاعد بدلاء برشلونة خلال مباراة “كلاسيكو الأرض” أمام الغريم التقليدي ريال مدريد على ملعب (الكامب نو) في ذهاب نصف نهائي كأس الملك، بينما على الجانب الآخر قرر الأرجنتيني سانتياجو سولاري، المدير الفني للريال، استمرار الرهان على البرازيلي الواعد فينيسيوس جونيور لقيادة هجوم الميرينجي إلى جانب الفرنسي كريم بنزيمة.

وكما كان متوقعا، قرر إرنستو فالفيردي، المدير الفني للبرسا، عدم المخاطرة بالدفع بقائد الكتيبة الكتالونية منذ البداية، لاسيما وأنه لم يخض سوى حصة تدريبية وحيدة أمس الثلاثاء بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها في مباراة فالنسيا مساء السبت الماضي في الليجا.

وسيبدأ أصحاب الأرض اللقاء بالعناصر التالية: تير شتيجن ونيلسون سيميدو وجيرارد بيكيه وكليمون لونجليه وجوردي ألبا وإيفان راكيتيتش وسرجيو بوسكيتس وآرثر ميلو وفيليبي كوتينيو ومالكوم فيليبي ولويس سواريز.

أما مقاعد البدلاء فستشهد تواجد: إينياكي بينيا وكارليس ألينيا وليونيل ميسي وسيرجي روبرتو وكيفن برينس بواتينج وأرتورو فيدال وجيسون موريو.

على الحانب الآخر، استمر جلوس الثنائي الويلزي جاريث بيل وإيسكو ألاركون على مقاعد البدلاء، بينما عاد الكوستاريكي كيلور نافاس لحماية عرين الفريق كما هو معتاد في مسابقة الكأس.

وجاء تشكيل الكتيبة الملكية الكامل كالتالي: كيلور نافاس وداني كارباخال ورافائيل فاران وسرخيو راموس ومارسيلو وماركوس يورنتي ولوكا مودريتش وتوني كروس ولوكاس فاسكيز وفينيسيوس جونيور وكريم بنزيمة.

بينمس سيجلس على مقاعد البدلاء كل من: تيبو كورتوا وناتشيو فرنانديز وجاريث بيل وكاسيميرو وماركو أسينسيو وإيسكو وداني ثيبايوس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى