الأهلي يواصل صحوته بالدوري السعودي بحضور فوساتي

 

(د ب أ)- توووفه 

واصل أهلي جدة صحوته في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين)، بعدما حقق انتصاره الرابع على التوالي في المسابقة، إثر فوزه المثير 4 / 2 على مضيفه الحزم اليوم الخميس في المرحلة التاسعة عشر للبطولة.

وارتفع رصيد الأهلي إلى 36 نقطة، ليرتقي إلى المركز الثالث مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما تجمد رصيد الحزم عند 19 نقطة في المركز الثاني عشر.

وبادر عبدالفتاح عسيري بتسجيل هدف مبكر للأهلي في الدقيقة التاسعة، لكن جون باجوي أدرك التعادل للحزم في الدقيقة 14.

وعاد الأهلي للتقدم من جديد بهدف جاء عبر النيران الصديقة، عقب تسجيل سيف حسين مدافع الحزم هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 16، غير أن محمد الصيعري فرض التعادل من جديد على الأهلي بتسجيله الهدف الثاني للحزم في الدقيقة 34.

وأضاف دجانيني تفاريس الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 50، قبل أن يطلق النجم السوري عمر السومة رصاصة الرحمة على آمال الحزم في التعادل، عقب تسجيله الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة الرابعة (الأخيرة) من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

ويأتي هذا الفوز، ليشكل دفعة معنوية جيدة للأهلي قبل لقائه المرتقب مع ضيفه النصر يوم الثلاثاء القادم، في قمة مباريات المرحلة المقبلة للبطولة.

فوساتي

وشهدت المباراة متابعة الأوروجواياني خورخي فوساتي مدرب الأهلي الجديد، الذي تواجد في المدرجات، عقب تعاقده مع الفريق مؤخرا خلفا للمدرب الأرجنتيني باولو جويدي.

كما واصل فريق أحد صحوته في الدوري السعودي، بعدما حقق انتصاره الثاني على التوالي في المسابقة، إثر فوزه الثمين والمستحق 4 / 1 على ضيفه الفيصلي.

ورغم الفوز، ظل أحد قابعا في مؤخرة الترتيب برصيد 12 نقطة، في حين تجمد رصيد الفيصلي، الذي تلقى خسارته السابعة في المسابقة هذا الموسم والثالثة على التوالي، عند 24 نقطة في المركز الثامن مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وبادر محمد عطية عيسى بتسجيل هدف مبكر لأحد في الدقيقة الثانية، قبل أن يضيع الفيصلي فرصة إدراك التعادل سريعا، عقب إهدار لاعبه لويس جوستافو ركلة جزاء في الدقيقة 20.

وأضاف صقر عطيف الهدف الثاني لأحد في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، ثم أحرز زميله المصري أحمد جمعة الهدف الثالث في الدقيقة 47.

وقلص حمدان الشمراني الفارق بتسجيله هدفا لمصلحة الفيصلي في الدقيقة 50، فيما تكفل الكاميروني أدولف تيكو بإحراز الهدف الرابع لأحد في الدقيقة 76.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى