دوري عمانتل .. ديربي جماهيري ولقاءات هامة

 

توووفه – عمر الصالحي

تستكمل لقاءات الجولة الرابعة عشر مساء اليوم بإقامة 3 مباريات تحتضنها مجمعات صور وصحار وصلالة.

العروبة ونادي عمان

يستضيف العروبة ضيفه نادي عمان على مجمع صور الرياضي في تمام الساعة 6:30 مساء.

العروبة الساعي لتحسين أوضاعه وبمدربه الجديد الفرنسي بيرنارد سيموندي سيكون على موعد لمحاولة كسب نقاط المباراة والوصول إلى النقطة 22 والتي ربما ترفعه بضعة مراكز.

صورة أرشيفية لمواجهة سابقة جمعت العروبة وعمان

فيما عمان الذي يقبع في المركز الثاني عشر برصيد 10 نقاط سيحاول مواصلة نتائجة الجيدة التي حققها قبل ختام القسم الأول بعد بداية متعثرة جعلته ضمن فرق المؤخرة وببعض التحسينات التي أجراها في فترة الانتقالات الشتوية.

صحار ومجيس

في ديربي صحار، اللقاء الجماهيري بلا شك، يلتقي صحار بمجيس على مجمع صحار الرياضي الساعة 8:00 مساء.

صحار الذي تفاوتت نتائجه في القسم الأول والتي وضعته في المركز السادس برصيد 20 نقطة سيعول كثيراً على الدعم الجماهيري ومستويات بعض لاعبيه المميزين الذين كفلوا للفريق الكثير من النقاط على أمل كسب الديربي الجماهيري والنجاح في التقدم ومزاحمة الفرق التي تعتليه بفارق نقاط قليلة.

 

فيما يدرك مجيس ان مهمة ترك المركز الأخير الذي يحتله برصيد 8 نقاط والتشبث بأمل البقاء يبدأ من لقاء صحار الصعب والذي نجح في مباراة الذهاب في التعادل الإيجابي في لقاء مثير جمعهما.

ظفار وصحم

متصدر دوري عمانتل ظفار في مهمة شاقة عندما يستضيف صحم على مجمع صلالة الساعة 5:40 مساء.

يدخل ظفار اللقاء وفي رصيده 35 نقطة جعلته متصدراً ومبتعداً عن أقرب ملاحقيه ب9 نقاط ليكمل نتائجه الإيجابية حيث لم يذق طعم الخسارة طوال القسم الأول.

من مواجهة صحم وظفار

فيما سيضرب صحم موعداً مع ظفار لتكملة سلسلة لقاءات الفريقين المثيرة والتي لطالما اتسمت بالندية على أمل تحقيق نتيجة إيجابية تساعده في تخطي بضعة مراكز.

اللقاء الأخير في الجولة

وفي ختام لقاءات الجولة يحل الرستاق غدا ضيفاً على النصر في المباراة التي ستجمعهما على مجمع صلالة الرياضي في تمام الساعة 4:45 مساء.

النصر يسعى لتكرار فوزه في لقاء الذهاب الذي انتهى لمصلحته بثلاثية نظيفة، كما سيحاول تحسين نتائج الفريق الذي يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين والذي لم ينجح في الدور الأول.

أما الرستاق الذي جاهدت إدارته في تعزيز صفوف الفريق بصفقات أجنبية ومحلية سيكون أمام اختبار صعب من أجل الحصول على النقاط الكاملة التي ستساعده في تحقيق أهدافه والبقاء في المراكز الدافئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى