مسابقات اليد تجري تعديلا على موعد مباريات درع الوزارة

 

توووفه- خليل التميمي

أجرت لجنة المسابقات بالاتحاد العماني لكرة اليد تعديل على موعد انطلاق مباريات مسابقة درع وزارة الشؤون الرياضية في نسختها الثامنة في المجموعة الثالثة والتي تضم أندية محافظة ظفار وهي الاتحاد والنصر وظفار وصلالة.

ويأتي هذا التعديل بسبب وجود بعض الارتباطات في الصالة الرياضية بمجمع السعادة الرياضي خلال الفترة المحدد سابقا حيث كان من المقرر أن تنطلق مباريات المجموعة الثالثة يوم 22 من الشهر الجاري ولكن تم تعديل لتكون الانطلاقة يوم الجمعة القادم 15 من الشهر الجاري.

حيث ستقام مباراتان في الجولة الاولى المباراة الأولى تجمع الاتحاد مع ظفار في الساعة الرابعة عصرا تليها المباراة الثانية بين النصر وصلالة في الساعة السادسة مساء، وتلعب مباريات الجولة الثانية يوم 16 من الشهر الجاري حيث يلتقي الاتحاد مع صلالة في الساعة الرابعة عصرا تعقبها المباراة الثانية بين ظفار والنصر في الساعة السادسة مساء.

وتختم مباريات الجولة الثالثة يوم السبت 23 نوفمبر ويلعب فيها النصر مع الاتحاد في الساعة الرابعة عصرا والمباراة الثانية تجمع صلالة مع ظفار في الساعة السادسة مساء .

الجدير بالذكر بأن النسخة الثامنة لمسابقة درع الوزارة تشهد مشاركة 10 أندية وهي  نادي عمان ومسقط وأهلي سداب والسيب وصحار وصلالة وصحم والنصر والاتحاد وظفار وزعت على ثلاث مجموعات ضمت المجموعة الأولى نادي عمان بطل النسخة الماضية وأهلي سداب صاحب المركز الثالث ونادي صحم و المجموعة الثانية صحار ونادي مسقط وصيف البطولة الماضية ونادي السيب صاحب المركز الرابع في النسخة الماضية والمجموعة الثالثة ضمت أندية صلالة والاتحاد والنصر وظفار.

وسوف  تلعب الفرق في المجموعات الثلاث بنظام الدوري من دور واحد يتأهل الى المرحلة الثانية الناديان الحاصلان على المركزين الأول والثاني من المجموعات الثلاث بعد ذلك يتم توزيع الأندية المتأهلة من المرحلة الثانية على مجموعتين حيث تضم المجموعة الأولى بطل المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية وبطل المجموعة الثالثة، وتتكون المجموعة الثانية من بطل المجموعة الثانية مع وصيف المجموعة الأولى ووصيف المجموعة الثالثة.

وسوف تلعب أيضا المرحلة الثانية بنظام الدوري يتأهل منها الفريقان صاحبا المركزين الإول والثاني وتلعب بنظام المقص من مباراة واحدة الفائز منها يصعد إلى المباراة النهائية والفريقان الخاسران يلعبان في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى