بالفيديو: ظفار يُمزّق شباك صحم

صلالة- توووفه

تصوير – طلال الراسبي

 

شهدت مباراة ظفار وصحم مهرجان أهداف بلغت التسعة منها سبعة لطفار المتصدر خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على ملعب مجمع صلالة الرياضي ضمن الجولة الرابعة عشر من منافسات دوري عمانتل، أول مباريات المرحلة الثانية للدوري.

وأنهى طرفا اللقاء الشوط الأول بتقدم المستضيف بهدفين لهدف حيث شهدت الدقيقة ٢١ هدف السبق لظفار عن طريق علي البوسعيدي إثر تسديدة استقرت في شباك المنافس الذي كادت شباكه أن تتلقى الهدف الثاني عندما أطلق المحترف عدي القرا تسديد قوية ولكنها مرت سليمة بجوار المرمى.

في الدقيقة ٤٢ تمكن قاسم سعيد من تعزيز النتيجة لظفار، وتمكن صحم من تقليص النتيجة في الدقيقة ٤٤ عن طريق كابتن الفريق محمد الغساني.

بدأت أحداث الشوط الثاني بإضافة ظفار الهدف الثالث في الدقيقة ٥٣ عن طريق عدي القرا، ليتمكن صحم بعد ذلك من تقليص النتيجة عن طريق محمد الغساني في الدقيقة ٥٦، ومن هجمة مضادة تمكن القرا من إضافة الهدف الرابع لظفار في الدقيقة ٦٠.

وتمكن علي البوسعيدي من إحراز الهدف الخامس في الدقيقة ٧١، والبديل صلاح اليحيائي الهدف السادس في الدقيقة ٧٩، وأنهى هدف قاسم سعيد مهرجان أهداف المباراة لصالح فريقه لتنهي بفوز ظفار بسبعة أهداف عزز بها صدارته للدوري.

الإنذارات

تلقى ثلاثة من لاعبي صحم البطاقة الصفراء وهم كل من عبدالعزيز الشموسي والمحترف سيرجي ماد وفيصل البريكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى