اجتماع إداري مرتقب..ومطالبات باستقالة رئيس صحم 

مسقط- توووفه 

 

لازالت أوضاع نادي صحم تتأزم يوما بعد الآخر في منافسات الموسم الرياضي الحالي، خصوصا بعد تصريحات المدرب حارث المعمري والتي أدت إلى إقالته مباشرة بعدما أكد غياب المصداقية في النادي، كما أكد أن حالة الفريق أشبه بالفوضى.

جاء ذلك بعد الخسارة القاسية والأكبر خلال الموسم الرياضي الحالي والتي بلغت سبعة أهداف مقابل هدفين أمام نادي ظفار.

صحيفة توووفه تابعت أوضاع النادي منذ بداية الموسم خصوصا بعد الضغط الجماهيري المتواصل الذي تتعرض له الإدارة برئاسة عادل الفارسي، حيث طالبت الجماهير باستقالة مجلس الإدارة مشيرة بأن الفريق يوما بعد الآخر في حالة سقوط مستمر وعدم وجود تحسن في المنظومة.

مصادر الصحيفة من داخل أروقة النادي أكدت أنه مساء اليوم سيجرى اجتماع منتظر لمجلس الإدارة رفقة لاعبي الفريق، للتحدث بشأن الأزمة التي تعصف بالنادي.

يأتي ذلك بعد مطالبات العديد من اللاعبين بإيجاد حل نهائي لما يعانيه اللاعبون المحليون والأجانب بما يخص المستحقات المالية.

وتجدر الإشارة بأن أزمة نادي صحم مستمرة منذ العام الماضي بعدما خسر جهود عدد من اللاعبين بسبب الأزمة المالية، كما قامت إدارة الفريق بتعيين ستة مدربين في موسم واحد حتى الآن، منهم المدرب الوطني حارث المعمري وسالم سلطان والفرنسي عبدالقادر جيلاني والتونسي الزبير العميمي والسلوفاكي أوبلاك فيما تم تعيين المدرب المصري محمد عمر لقيادة الفريق في الوقت الحالي.

وقد تصاعدت المخاوف من قبل مشجعي النادي من الهبوط لدوري الدرجة الأولى في حال استمرار الأوضاع كما هي عليه بعدما أصبح الفارق ست نقاط عن المركز الأخير.

وتطرح توووفه السؤال: هل يأتي اجتماع مجلس إدارة الفريق بانفراجة الأزمة؟ أم أن للمعاناة بقية في نادي صحم دافعة بذلك جماهير الفريق نفسيا الثمن غاليا بعد خروج النادي من جميع البطولات ودخول النصف الثاني للدوري بأوضاع ليست جيدة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin