توخيل ليس متفائلا بشأن كافاني 

(افي)-توووفه

قال مدرب باريس سان جيرمان، الألماني توماس توخل، اليوم الأحد إن مشاركة لاعبه الأوروجوائي إدينسون كافاني في مباراة الفريق المقررة الثلاثاء المقبل أمام مانشستر يونايتد في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ستكون “غاية في الصعوبة” وذلك عقب الإصابة التي تعرض لها المهاجم في الفخذ الأيمن أمس السبت.

وقال توخل في مقابلة مع قناة (تي إف 1)، “لا يوجد أنباء جيدة بالنسبة لإيدي. ما زال عليه أن يجري فحوصات…النادي سيعلن لاحقا عن النتائج، لكن في اعتقادي لن تكون النتائج جيدة”.

ويعتقد المدرب الألماني أنه لا يزال هناك “أمل ضعيف جدا” لأن “هناك أملا دائما”، لكنه أصر على أن الفحوصات الأولية “ليست مبشرة”.

وتعرض المهاجم الأوروجوائي أمس السبت لإصابة في العضلة الخلفية بالفخذ الأيمن أثناء مباراة فريقه أمام بوردو في الجولة الـ24 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وأصيب كافاني في اللحظة التي حول فيها ركلة الجزاء التي منحت الفوز لباريس سان جيرمان، إلى هدف اللقاء الوحيد، وبدلا من الاحتفال بالهدف ظهرت أعراض الألم على اللاعب وطلب تغييره وحل محله كيليان مبابي.

وفي غياب البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي سيبتعد عن الملاعب حتى أوائل أبريل/نيسان المقبل لتجدد إصابته في مشط القدم، وكافاني الآن، أبدى توخل قلقه إزاء غياب “لاعبين هامين” قبل مباريات حاسمة في التشامبيونز ليج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى