ريفر بليت يواصل صحوته بالدوري الأرجنتيني 

(د ب أ)-توووفه

 

واصل ريفر بليت صحوته في الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم وحقق الانتصار الثالث على التوالي حيث تغلب على ريسينج كلوب 2-0 مساء الأحد (صباح الاثنين بتوقيت جرينيتش) ضمن منافسات المرحلة الثامنة عشر من المسابقة.

وفي مباريات أخرى، تعادل بوكا جونيورز مع مضيفه بيلجرانو 1-1 ونيولز أولد بويز مع روزاريو سنترال سلبيا وتغلب جودوي كروز على سان مارتن توكومان 3-2.

وحسم ريفر بليت مباراته أمام ريسينج كلوب بهدفين نظيفين سجلهما خوان كينتيرو في الدقيقة 31 وأليخاندرو دوناتي لاعب ريسينج، بالخطأ في مرمى فريقه، في الدقيقة 50 .

وشهدت المباراة أيضا طرد أوجوستو سولاري من صفوف ريسينج في الدقيقة 82 لحصوله على الإنذار الثاني.

ورفع ريفر بليت رصيده إلى 28 نقطة في المركز السابع بينما تجمد رصيد ريسين كلوب في الصدارة عند 42 نقطة بفارق ثلاث نقاط أمام أقرب منافسيه ديفينسا خوستيكا، الذي يخوض مباراته في المرحلة نفسها مساء اليوم أمام أرجنتينوس جونيورز.

وتعادل بيلجرانو مع بوكا جونيورز 1-1 ليرفع الأول رصيده إلى 15 نقطة في المركز الخامس والعشرين قبل الأخير مقابل 32 نقطة لبوكا جونيورز في المركز الثالث.

وافتتح بوكا جونيورز التسجيل في الدقيقة 16 ثم خطف فيدريكو ليرتوا هدف التعادل لبيلجرانو في الدقيقة 82 قبل أن تشهد الثواني الأخيرة من المباراة طرد زميله خوان باتينو لحصوله على الإنذار الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin