نزوى في الصدارة…دوري السلة يقترب من النهاية 

توووفه- خليل التميمي

اقترب نادي نزوى من حسم من دوري عام السلطنة لكرة السلة وفرض هيمنته، حيث لم يتبق منه إلا أسبوعان فقط، وقد أنهت بعض الأندية مبارياتها، مثل ظفار، وهناك بعض الأندية تتبقى لها مباراة والبعض مباراتان.

ويتصدر نزوى جدول الترتيب برصيد 16 نقطة من ثماني مباريات، حيث لم يخسر الفريق أية مباراة في الدوري، وبات أبرز المرشحين لتحقيق اللقب،ويتبقى لنزوى مباراتا صحار والسيب.

ويحتل ظفار المركز الثاني برصيد 14 نقطة، حيث أنهى الفريق كل مبارياته وعددها 10 مباريات، فاز في أربع مباريات وخسر ست، وعليه انتظار باقي اللقاءات لمعرفة موقعه النهائي في الترتيب مع نهاية الدوري.

كما يحتل نادي السيب المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة من سبع مباريات، حيث فاز في ست مباريات وخسر مباراة واحدة، وتتبقى له ثلاث مباريات تجمعه بأهلي سداب وصحار ونزوى.

ويأتي في المركز الرابع أهلي سداب، ب 13 نقطة من ثماني مباريات، فاز في خمس مباريات وخسر ثلاث، وتتبقى له مباراتا السيب وقريات.

المركز الخامس من نصيب نادي قريات الذي يملك 11 نقطة من تسع مباريات، فاز في مباراتين وخسر سبع، وتبقى له مباراة واحدة تجمعه بأهلي سداب.

ويتواجد نادي صحار في المركز السادس برصيد ثماني نقاط من ثماني مباريات لعبها الفريق في الدوري، حيث خسر جميع مبارياته، وتبقت له مباراتا نزوى والسيب.

وسوف يسدل الستار على الدوري في تاريخ 26 فبراير الحالي بالمباراة النهائية التي تجمع السيب ونزوى.

جدير بالذكر أنه شارك بالدوري ستة أندية، ويقام بنظام الدوري من دورين، والأندية المشاركة هي السيب ونزوى وأهلي سداب وصحار وظفار وقريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى