طائرة صحار تقلع لتونس للمشاركة في البطولة العربية

 

توووفه- إسحاق الحارثي

تغادر فجر غد بعثة نادي صحار للكرة الطائرة إلى الجمهورية التونسية الشقيقة للمشاركة في البطولة السابعة والثلاثين للأندية العربية للكرة الطائرة والتي تستضيفها تونس خلال الفترة من 12-24 فبراير 2019م.

يترأس البعثة حميد بن مصبح المقبالي نائب رئيس مجلس الإدارة، ويضم الوفد خالد بن علي المقبالي مشرف الفريق والجهاز الفني بقيادة شخبوط بن مبارك الجابري مدرب الفريق، وخالد بن علي الشيزاوي مساعد المدرب وسعيد بن ناصر الشبلي مدير الفريق، وعلي بن سالمين الفارسي أخصائي العلاج الطبيعي، وخليفة بن سعيد الهنائي مسؤول المهمات.

بالإضافة إلى 13 لاعبا وهم :
هلال بن جمعة المقبالي ورائد بن سعيد الهاشمي ومحمد بن سالم المقبالي وأحمد بن حسن الشيزاوي وبلال بن مبارك الفارسي وعبدالله بن سالم المقبالي وخالد بن محمد الصالحي وعلي بن سالم الشبلي
وماجد بن عبدالله الشبلي وعبدالله بن مبارك الشبلي
وعبدالسلام بن صالح الشبلي
وأحمد بن سعيد التوبي والمحترف الكوبي ريزو

يذكر أن صحار استعد لهذه البطولة من خلال إقامة المعسكر الداخلي في المجمع الرياضي بصحار وإقامة عدة مباريات ودية مع السيب والسلام بالإضافة لتجربة خارجية مع نادي حتا الإماراتي.


من جانب آخر وصل أمس للعاصمة تونس المحترف الثاني في صفوف نادي السلام الفنزويلي مكسيمو لدعم طائرة السلام في البطولة العربية، وكان في استقبال اللاعب مدير الفريق الحارث البلوشي ومساعد المدرب علي الكندي.

ومكسيمو أحد أبرز الاعبين في صفوف المنتخب الفنزويليي، ويلعب في مركز 4 وقد لعب في أندية أوروبية وأندية سعودية ويأتي قدومه الآن من الدوري التشيلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى