الترجي وحتمية الفوز ضد أورلاندو

(د ب أ)-توووفه

شدد مجدي تراوي المدرب المساعد لفريق الترجي التونسي اليوم الاثنين على أهمية تحقيق الفوز أمام أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي ضمن الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا، رغم صعوبة المباراة وغياب الجمهور.

وقال تراوي في مؤتمر صحفي عقد اليوم الاثنين للحديث عن مباراة الغد ، على ملعب المنزه “ستكون المواجهة صعبة ضد فريق محترم جدا وقد شاهدنا إمكانياته وهو مرشح أيضا في المجموعة للمرور إلى دور الثمانية.”

وأضاف تراوي “كي ننجح في المباراة، نحتاج إلى الكثير من الصبر والذكاء وإيجاد الحلول حتى نتجاوز هذا الفريق. عدنا بنقطة إيجابية من جنوب أفريقيا لكن في ميداننا مطالبون بالانتصار”.

وسيخوض الترجي، بطل النسخة الماضية والمتوج أيضا في عامي 1994 و2011، مواجهة أورلاندو، الفائز باللقب عام 1995، محروما من دعم جماهيره تنفيذا لعقوبة الاتحاد الأفريقي (كاف) التي فرضها على خلفية هجوم عدد من مشجعي الترجي على حافلة الأهلي المصري قبل مواجهتهما في نهائي النسخة الماضية من البطولة.

وخاض الترجي مباراته السابقة أمام بلاتينيوم الزيمبابوي دون حضور جمهور، ويستكمل العقوبة في مباراة الغد.

وعن غياب الجمهور، قال تراوي “في اللقاءات الكبرى السابقة في دوري الأبطال، كان الجمهور السند الأول للفريق ويمنح دفعة قوية. يجب أن نتعامل اليوم مع غياب الجمهور.”

وأوضح تراوي “سنسعى لصناعة اللعب لكن يجب أن نغلق المساحات أمامهم. يملك أورلاندو لاعبي هجوم متميزين وخطرين ويمكنهم صناعة الفارق”.

ومن جهته ، قال لاعب خط الوسط الكاميروني فرانك كوم في المؤتمر الصحفي “المباراة صعبة والمنافس يلعب بشكل جيد ونحن نحترمه. نحن نحمل اللقب وطبيعي أن كل فريق يلعب ضدنا سيقدم أفضل ما لديه”.

وأضاف اللاعب “يتعين علينا أن نحافظ على تركيزنا في المباراة، وليس مسموحا لنا ارتكاب أخطاء. غياب الجمهور يمثل عائقا لكننا كلاعبين محترفين ومع الإطار التدريبي يمكننا أن نحقق نتيجة إيجابية”.

وتابع كوم “يملك أورلاندو أسلوب لعب مشابه للأهلي المصري، والفارق أنهم يتنافسون حتى اللحظة الأخيرة”.

ويتصدر أرولاندو، المجموعة الثانية برصيد خمس نقاط وبفارق الأهداف أمام الترجي، بينما يحتل حوريا كوناكري المركز الثالث بأربع نقاط ويحل بلاتينيوم رابعا بنقطة واحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى