مكاسب عديدة لمنتخب الشباب في معسكر المنامة

 

توووفه ـ سالم الغافري

عاد المنتخب الوطني للشباب إلى العاصمة مسقط بعد أن أنهى المعسكر الخارجي الأخير الذي أقيم في العاصمة البحرينية المنامة خلال الفترة من الأول من الشهر الحالي وحتي مساء أمس الأول.

وقد خاض المنتخب الذي يقوده يعقوب الصباحي ويعاونه مالك الضامري، مواجهتين وديتين جمعتاه بالمنتخب البحريني للشباب تعادل في الأولى 1/1 وفاز في الثانية 3/1.

سجل للمنتخب في المباراة الأولى قصي الجرادي من ركلة جزاء، فيما جاءت ثلاثية المواجهة الثانية عن طريق الوجه الجديد في المنتخبات الوطنية حمزة الغافري الذي سجل هدفين والأزهر البلوشي.

وأشرك يعقوب الصباحي الذي تواجد في ملعب السيب مع معاونه اليوم من أجل متابعة السيب والمضيبي في دوري تحت 21 عاما، 23 لاعبا خلال المواجهتين، بهدف الوقوف على الإمكانيات البدنية والفنية لجميع اللاعبين.

ومنح الجهاز الفني فرصة الظهور ل 14 لاعبا جديدا يمثلون المنتخبات الوطنية لأول مرة، وقع الاختيار عليها بعد متابعة مباريات دوري الشباب.

ومن المتوقع أن يعاود المنتخب الوطني للشباب تجمعه القادم بداية أبريل المقبل والذي من المتوقع أن يشهد أيضا بعض الوجوه الجديدة بهدف الوصول إلى التوليفة المناسبة قبل انطلاق تصفيات آسيا للشباب والتي تنطلق نوفمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى