بهلاء للبطاقة الثانية والسيب للتتويج في لقاء هام بالأولى 

توووفه- خليل التميمي 

بعد أن حسم نادي السيب البطاقة الأولى المؤهلة إلى دوري عمانتل، سوف تتنافس خمسة أندية على بطاقتين ابتداء من الجولة الثامنة التي تنطلق يوم الجمعة، والتي ربما تعلن اسم صاحب البطاقة الثانية.

حيث تقام يوم الجمعة ثلاث مباريات، السيب يخوض لقاء النشوة بالصعود أمام نادي بهلاء المستضيف الساعة 18:40، وفي نفس التوقيت يحل السلام ضيفا على نادي البشائر، بينما يقام لقاء فنجاء والوسطى في ملعب نادي مسقط الساعة 15:55.

بهلاء والسيب

مباراة هامة لبهلاء الذي يريد نقاط الفوز الثلاث ليقترب كثيرا من حسابات التأهل، بينما السيب يسعى إلى تأمين الصدارة ولقب الدوري عبر بوابة بهلاء.

وستشهد المباراة حضورا جماهيريا كبيرا من جماهير بهلاء بعد الجهود التي بذلها مجلس الإدارة في دعوة جماهير الولاية من أجل مساندة النادي في أهم مبارياته بالدوري.

في الجانب الآخر فإن نادي السيب لم يكتف بالتأهل فقط، وعينه على المركز الأول ليتوج بطلا لدوري الدرجة الأولى.

بهلاء في حال فوزه وخسارة البشائر والوسطى، فإنه سيكون على مقربة نقطة واحدة من المباراتين الأخيرتين من أجل التأهل لدوري عمانتل.

يملك السيب 19 نقطة ويحتل المركز الأول، بينما بهلاء لديه 11 نقطة ويتواجد في المركز الثاني،
لقاء الذهاب بينهما انتهى بفوز السيب بهدف نظيف.

من مواجهة السيب والبشائر

فنجاء والوسطى

لقاء من العيار الثقيل، وبنشوة الانتصار في الجولة السابقة من الفريقين، حيث جدد فنجاء حظوظه بقوة بعد الفوز على بهلاء، ووصل إلى النقطة العاشرة في المركز الثالث.

وعاد الوسطى من المركز الأخير وففز إلى المركز الخامس وأصبح من المرشحين للتأهل بعدما وصل للنقطة السابعة.

مباراة هامة جدا للفريقين، فوز فنجاء يعطيه الأفضلية في التأهل ويقربه بنسبة كبيرة، وخسارة الوسطى تقلل من نسبة حظوظه في التأهل.

فنجاء بحاجة إلى الفوز ليصل إلى النقطة 13 وتبقى له نقطة واحدة للتأهل من آخر جولتين، ولكن لا سبيل أمام الوسطى سوى الفوز ومواصلة المزاحمة على الصدارة.

لقاء الذهاب بين الفريقين انتهى بفوز الوسطى بنتيجة كبيرة وصلت إلى 4/2.

السلام والبشائر

الفرصة الأخيرة لنادي السلام في لقاء نادي البشائر، وليس له بديل سوى الفوز حتى يدخل في حسابات التأهل، ولكن الخسارة ستطيح به خارج حسابات التأهل رسميا.

أما البشائر الذي خسر الجولة السابقة أمام السيب فإن حظوظه بدأت تضعف، وهو مطالب بالفوز في اللقاء لكي يجدد حظوظه وينتظر خدمة من الآخرين، لأن خسارة البشائر وفوز بهلاء وفنجاء تعلن عن غياب البطاقة الثانية التي ستكون من نصيب نادي بهلاء الذي تكفيه نقطة واحدة من آخر مباراتين، وبالتالي سوف تتبقى بطاقة واحدة في المستطيل الأخضر بين أربعة أندية.

البشائر يحتل المركز الرابع برصيد 7 نقاط، بينما يحتل نادي السلام المركز السادس برصيد خمس نقاط، لقاء الذهاب بين الفريقين انتهى بفوز عريض لنادي البشائر بنتيجة 7/2.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin