إجراء قرعة دوري الفئات بنادي السويق

توووفه – عمر الصالحي

 

أجريت صباح اليوم قرعة دوري الدرجات بفئاته الثلاث للفرق الأهلية التابعة لنادي السويق، على هامش اللقاء الذي عقد بين صاحب السمو السيد فراس آل سعيد رئيس نادي السويق وأعضاء المجلس الإداري ورؤساء الفرق الأهلية.

الدرجة الثالثة

وأسفرت قرعة الدرجة الثالثة عن وقوع كل من أم سيح والتضامن والأسوار وكاظمة والمبرح والأفراض في المجموعة الأولى، وفرق الردة وغليل المساعيد والسهول والرديدة والاتفاق في المجموعة الثانية.

الدرجة الثانية

اما الدرجة الثانية أوقعت القرعة فرق النصر والأهلي والفاو والصمود في المجموعة الأولى، والوسطى والإبداع والشاطي والشعلة في المجموعة الثانية، وكل من المنفش والصحوة والحجيرة والسد في المجموعة الثالثة، والتعاون والخليج والاتحاد والكفاح في المجموعة الرابعة.

الدرجة الأولى

وفي دوري الدرجة الأولى ضمت المجموعة الأولى كلاً من السور والغليل وبطحاء العود وجزماء، أما المجموعة الثانية فضمت فرق ضيان واتحاد الخبة والجزيرة والعربي، وفي المجموعة الثالثة المنتصر والشروق والغليلة والنسور، وشملت المجموعة الرابعة والأخيرة الخضراء والقرحة والجنز والشباب.

درجة النخبة

وفي دوري النخبة الذي يعد الفئة الأقوى فنياً ضمت المجموعة الأولى فرق الساحل والهلال والنجوم والتلال، وفي المجموعة الثانية فرق خضراء آل بورشيد وأبورغوة والثرمد والبداية، وضمت المجموعة الثالثة بديعوه والصقر وبطحاء الساحل والوحدة، وفي المجموعة الرابعة الصبيخي والسويق والشبيبة والحرف.

وتم تحديد موعد انطلاق مسابقات الدرجات في 28 فبراير للدرجة الثالثة و7 مارس للدرجة الثانية و 4 أبريل للدرجة الأولى و2 مايو للنخبة، على أن يتم تحديد الملاعب المستضيفة في وقت لاحق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى