أومتيتي في قائمة برشلونة لمواجهة الأبطال

 

(إفي) – توووفه

حصل المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي على الإذن الطبي بعد تعافيه من الإصابة في غضروف الركبة اليسرى، لينضم مباشرة لقائمة برشلونة المسافرة إلى مدينة ليون الفرنسية لخوض مواجهة ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال أمام أوليمبيك ليون مساء الثلاثاء، بينما غاب المدافع البلجيكي توماس فيرمايلين بداعي معاناته من حمل عضلي زائد.

وأجرى الفريق الأول للبلاوجرانا حصة تدريبية اليوم الأحد عقب انتصار الأمس الصعب على بلد الوليد بهدف نظيف على ملعب (الكامب نو) ضمن الجولة الـ24 لليجا، حيث أجرت المجموعة الأساسية التي شاركت في اللقاء جلسات استشفائية.

وشارك أومتيتي للمرة الأولى في المران الجماعي لفريقه منذ مواجهة أتلتيكو مدريد في الليجا في 24 نوفمبر الماضي، عندما تعرض لانتكاسة من إصابته في غضروف الركبة اليسرى، في الوقت الذي غاب فيه فيرمايلين بسبب شعوره بإجهاد في ربلة الساق اليمنى.

وأعلن إرنستو فالفيردي، المدير الفني للبرسا، عن القائمة المسافرة لفرنسا والتي تضم 21 لاعبا، من بينهم ثلاثي الفريق الرديف السنغالي موسى واجيه وإينياكي بينيا وجوكين إزكييتا.

وضمت القائمة الأسماء التالية: تير شتيجن وإينياكي بينيا وجوكين إزكييتا وموسى واجيه ونيلسون سيميدو وجيرارد بيكيه وسيرجي روبرتو وكليمون لونجليه وجيسون موريو وجوردي ألبا وسرجيو بوسكيتس وإيفان راكيتيتش وكارليس ألينيا ومالكوم فيليبي وفيليبي كوتينيو وعثمان ديمبيلي وأرتورو فيدال وكيفن برينس بواتينج ولويس سواريز وليونيل ميسي.

وسيسافر متصدر الليجا غدا الاثنين لفرنسا، حيث سيتدرب في ملعب (بارك أوليمبيك ليون) حوالي الساعة 19.00، وسيحضر قبلها بساعة فالفيردي المؤتمر الصحفي، إلى جانب لاعب الوسط سرجيو بوسكيتس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى