نابولي يتعثر مجددا والفارق يتسع مع يوفنتوس

 

توووفه – وكالات

واصل نابولي مسلسل نزيف النقاط في “السيري آ” بعد أن سقط في فخ التعادل السلبي للمباراة الثانية تواليا وهذه المرة في عقر داره أمام تورينو مساء الأحد على ملعب (سان باولو) في إطار الجولة الـ24 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

ودفع لاعبو فريق الجنوب الإيطالي ثمن إهدار الفرص السهلة على مدار الـ90 دقيقة، بل وكادوا أن يتلقوا صدمة في الدقيقة الأخيرة بعد مخالفة من على حدود المنطقة تقريبا كاد أندريا بيلوتي أن يحولها في شباك الكولومبي دافيد أوسبينا.

وبهذا واصلت كتيبة المخضرم كارلو أنشيلوتي مسلسل إهدار النقاط بعد التعادل في الجولة الماضية بنفس النتيجة أيضا خارج الديار أمام فيورنتينا.

وعلى الرغم من التعادل، إلا أن “الآتزوري” حافظ على موقعه في الوصافة برصيد 53 نقطة، ولكن الفارق اتسع من جديد مع يوفنتوس، الذي فاز في افتتاح الجولة بثلاثية نظيفة على فروزينوني، لـ13 نقطة، ليقترب رفاق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من الهيمنة على اللقب للموسم الثامن على التوالي.

على الجانب الآخر، بات رصيد “التورو” 35 نقطة في المركز التاسع.

يذكر أن هذا التعادل هو الخامس لنابولي في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في 16 نقطة والخسارة في ثلاث نقاط، فيما يعد هذا التعادل هو الحادي عشر لتورينو في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في ثماني مباريات والخسارة في خمس مباريات.

وفي مباراة الثانية، انتزع فريق إنتر ميلان فوزا صعبا من ضيفه سامبدوريا 2 / 1.

وسجل هدفي إنتر ميلان دانيلو دي أمبروزيو في الدقيقة 73 ورادجا ناينجولان في الدقيقة 78، فيما سجل هدف سامبدوريا مانولو جابياديني في الدقيقة 76.

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثالث، وتوقف رصيد سامبدوريا عند 33 نقطة في المركز العاشر.

يذكر أن هذا الفوز هو الرابع عشر لإنتر في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في ست مباريات والتعادل في أربع، فيما تعد هذه الخسارة هي التاسعة لسامبدوريا في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في تسع مباريات والتعادل في ست.

وفي المباراة الثالثة، قلب فريق جنوه تأخره بهدف أمام ضيفه لاتسيو إلى فوز 2 / 1.

وتقدم لاتسيو بهدف سجله ميلان باديلي في الدقيقة 44 وتعادل أنتونيو سانابريا في الدقيقة 75 قبل أن يسجل دومينيكو كريشيتو هدف الفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع جنوه رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثالث عشر وتوقف رصيد لاتسيو عند 38 نقطة في المركز السابع بفارق الأهداف خلف روما وأتالانتا صاحبي المركزين الخامس والسادس.

وفي المباراة الرابعة، قلب فريق فيورنتينا تأخره بهدف أمام مضيفه سبال إلى فوز 4 / 1.

وتقدم سبال بهدف سجله أندريا بيتانيا في الدقيقة 36 وتعادل إديميلسون فيرنانديز لفيورنتينا في الدقيقة 44 وأضاف جوردان فيريتوت الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 79 وأضاف جيوفاني سيميوني الهدف الثالث في الدقيقة 80 قبل أن يختتم جيرسون سانتوس أهداف فيورنتينا في الدقيقة 88.

ورفع فيورنتينا رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثامن وتوقف رصيد سبال عند 22 نقطة في المركز السادس عشر.

وفي المباراة الخامسة، فاز إمبولي على ساسولو بثلاثة أهداف نظيفة سجلها رادي كرونيتش وأفريق أكوا ودييجو فارياس في الدقائق 34 و37 و60.

ورفع إمبولي رصيده إلى 21 نقطة في المركز السابع عشر وتوقف رصيد ساسولو عند 30 نقطة في المركز الحادي عشر.

وفي المباراة السادسة، سجل لوكاس تيودورزيك هدفا في الدقيقة 85 ليقود فريقه أودينيزي للفوز على كييفو 1 / صفر.

ورفع أودينيزي رصيده إلى 22 نقطة في المركز الخامس عشر، بفارق الأهداف أمام سبال، وتوقف رصيد كييفو عند تسع نقاط في المركز العشرين الأخير.

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin