الشواطئ يواصل تحضيراته من أجل الوصول لـ “باراجواي”

توووفه- حمدان المعني

 

يواصل منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية تدريباته اليومية في معسكره الداخلي الذي انطلق أمس ويستمر لمدة 5 أيام بمشاركة القائمة التي استدعاها المدرب الوطني طالب هلال والتي تضم 14 لاعبا.

ويبدو أن المدرب قد استقر على معظم الأسماء التي ستشارك في النهائيات واللاعبون هم: أمجد بن عبدالله الحمداني ويونس بن خميس العويسي وهيثم بن حارب العمراني وخالد بن خميس العريمي ومنذر بن هلال العريمي ومشعل بن هلال العريمي ويحيى بن مبيوع العريمي.

وجلال بن خميس السناني وإسحاق بن الماس القاسمي وعبدالله بن مسعود الصوتي ونوح بن سالم الزدجالي ومصعب بن فاضل البريكي وسامي بن فائل البلوشي بالإضافة إلى الوجه الجديد عيد بن عبدالله الفارسي وهو من اكتشافات بطولة بدية الرملية والتي اختتمت أمس.

المعسكر الحالي يركز خلاله المدرب على رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين وتطبيق بعض التكتيكات التدريبية وإيجاد الانسجام بشكل أكبر بالإضافة إلى التدرب على كيفية إحراز الأهداف من أماكن مختلفة والتسديد المباشر على المرمى.

فور انتهاء هذا المعسكر يدخل منتخبنا الأسبوع القادم معسكره الأخير استعدادا للنهائيات، حيث يلتقي خلال هذا المعسكر منتخب لبنان وديا يومي 26 و27 فبراير الجاري، بعدها يغادر المنتخب إلى بتايا في تايلاند وتحديدا في الأول من مارس القادم حيث سيدخل معسكرا تدريبيا مكثفا، يتخلله أداء بعض المباريات الودية لم يتم تحديدها بعد، قبل المشاركة في النهائيات.

ويلعب منتخبنا في المجموعة الرابعة التي تضم إلى جواره منتخبي العراق وإيران، حيث يواجه المنتخب العراقي يوم 10 مارس ويواجه إيران في 12، ويسعى منتخبنا إلى التواجد في نهائيات كأس العالم التي تقام في باراجواي 2019.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin