جينيسيو يحذر برشلونة قبل موقعة الأبطال

 

(إفي) – توووفه

أبدى مدرب فريق ليون الفرنسي، برونو جينيسيو، ثقته في قدرة فريقه على تخطي برشلونة في الدور ثمن النهائي لدوري الأبطال، وأكد عشية مواجهة الفريقين غدا على ملعبه أنه يعلم كيف يرفع من تفاؤل فريقه.

وقال المدرب خلال المؤتمر الصحفي الرسمي “أمتلك الشعور ونقيضه، فعندما يقترب موعد المباراة يتملكني أكثر الشعور بأننا المرشحون للفوز ويمكننا تحقيق ذلك لأننا أظهرنا سابقا أننا يمكننا مجابهة الفرق الكبرى، وفي نفس الوقت يجب أن نتحلى بالتواضع”.

وذكر جينيسيو بأن فريقه لم يخسر في دور المجموعات أمام مانشستر سيتي الإنجليزي تحت قيادة مدربه بيب جوارديولا مؤكدا أن طريقة لعب الفريق الإنجليزي تشبه طريقة برشلونة، بالإضافة إلى أن الفريق الكتالوني “يمتلك لاعبا خارقا للعادة (ميسي)”.

وأشار المدرب إلى مباراة البلاوجرانا الماضية في الليجا أمام بلد الوليد والتي انتهت بفوز الأول بهدف نظيف، حيث أكد أن الأرجنتيني ليونيل ميسي لم يكن “في مستواه المعتاد” ولكنه سجل هدفا وصنع فرصتين محققتين وإذا لم يكن حارس الخصم متواجدا في هذا اللقاء لكان سجل ثلاثة أهداف أخرى على الأقل.

وعلى جانب آخر، سيغيب نبيل فقير، لاعب وسط ليون، عن مواجهة الغد بسبب الإيقاف، ولذا سيضطر فريقه لبذل المزيد من الجهد لتعويض غيابه.

وأوضح جينيسيو أنه يجب تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد على ملعبه مع الوضع في الاعتبار أنه ستكون هناك مباراة أخرى على ملعب (كامب نو) “يجب فيها أن نزيد من حظوظنا في التأهل”.

وعلى الرغم من استقرار المدرب على التشكيل الذي سيخوض به لقاء الغد، إلا أن مسألة مشاركة كل من تانجي ندومبيلي وجايسون دينايير لم تتحدد بعد.

واعترف جينيسيو بأن عناصر فريقه “شباب ولا يمتلكون الخبرة” ولكنه يعوض هذا عن طريق “الطموح والإرادة” وأكد أتلك الأمور تزداد بشكل كبير أمام الفرق الكبيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى