السلام يصعد للدور الثاني للبطولة العربية

 

توووفه- إسحاق الحارثي

حقق نادي السلام العماني فوزه الثالث على التوالي ضمن مباريات البطولة العربية السابعة والثلاثين للأندية العربية للكرة الطائرة، والتي تقام حاليا في العاصمة تونس بعدما تغلب على نادي وادي موسى الأردني 3/0.

سيطر السلام على مجريات المباراة بجميع أشواطها الثلاثة منذ انطلاقتها، حيث تمكن بسهولة وبفارق كبير من الفوز في الشوط الأول 25-11، واستمر في تقديم عروضه القوية وسط تالق فلاح الجرادي في إنهاء الهجمات أمام الشبكة بما فيها الإرسال القوي وقد تجلى ذلك في خطف الشوط الثاني 25-20.

في الشوط الثالث دفع مدرب السلام بالكتيبة الثانية من الصفوف الاحتياطية المتمثلة في أيمن أولاد أحمد وعلي الريسي ومحمد البلوشي لإتاحة الفرصة ومعرفة جاهزية البديل الذي يعتمد عليه المدرب متى ما دعت الحاجة.

وقد أثبت هذا الصف مقدرته في تسيير المباراة كيفما أراد، وأنهى السلام الشوط الثالث 25-22، ليصعد من خلال هذا الفوز للدور الثاني ومباريات دور الثمانية.

وسوف يلعب غدا الساعة 6 مساء مباراته الرابعة والأخيرة ضمن مباريات الأدوار التمهيدية أمام نادي الشرطة القطري لتحديد بطل هذه المجموعة.

في المقابل يلعب نادي صحار ممثل السلطنة الثاني في هذه البطولة غدا الساعة 4 مساء مباراته الأخيرة في هذا الدور أمام نادي الشعلة اليمني.

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin