بيتيس يقدم مدافع برشلونة المعار

 

(إفي) – توووفه

قال المدافع البرازيلي الشاب، إيمرسون أباريسيدو ليتي دي سوزا، لدى تقديمه اليوم كلاعب جديد بصفوف ريال بيتيس الإسباني، إنه “ممتن للغاية” للنادي الأندلسي الذي آمن بقدراته، مشيرا إلى أنه سيسعى بذل “كل ما هو ممكن وغير ممكن من أجل مساعدة الفريق”.

وصرح إيمرسون، البالغ من العمر 20 عاما، والذي تعاقد معه بيتيس على سبيل الإعارة ومناصفة مع برشلونة الذي سيحصل على خدماته لاحقا “أنا سعيد بالانضمام لناد عظيم في إسبانيا وأوروبا”، مشيرا إلى أنه “رغم أنه لاعب أيمن إلا أنه مستعد للعب بقدمه اليسرى إذا ما أراد المدرب ذلك”، مبديا استعداداه لـ”مساعدة الفريق في أي مركز”.

وأضاف “أشعر بأنني في حالة بدنية جيدة رغم انضمامي الوشيك للنادي” وذلك عقب مشاركته مؤخرا في بطولة أمم أمريكا الجنوبية للشباب تحت 20 عاما مع منتخب بلاده البرازيلي، مشيرا إلى أنه يستطيع التأقلم سريعا على طريقة لعب بيتيس.

وامتدح إيمرسون الفريق مشيدا بالوحدة داخل غرف خلع الملابس، وقال إن مواطنه سيدني دا سيلفا يقدم له “الكثير من المساعدة للتأقلم”، نظرا لأنه لايزال بحاجة إلى “فهم المزيد من اللغة الإسبانية”.

من جانبه وصف رئيس بيتيس، أنخل هارو، إيمرسون بأنه “لاعب يمتلك مستقبلا واعدا وكذلك حاضرا واعدا” وأنه “ينضم معارا لنهاية الموسم وبعدها سيكون لاعبا لبيتيس على الأقل لمدة عامين آخرين” قبل انتقاله لبرشلونة.

ويحترف إيمرسون بالليجا قادما من نادي أتلتيكو مينيرو مقابل 12 مليون يورو سيتحملها برشلونة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى