بالصور: تعادل سلبي في مواجهة البطاقات الملونة

توووفه ـ سالم الغافري

تصوير – سلطان الصبحي

 

في مواجهة البطاقات الملونة، خرجت مواجهة الرستاق والعروبة بنتيجة التعادل السلبي في المواجهة التي دارت أحداثها على استاد السيب الرياضي لحساب الجولة الخامسة عشر من دوري عمانتل.

وحملت المواجهة في طياتها مجموعة من البطاقات الملونة أشهرها حكم اللقاء هيثم العامري للفريقين بالتساوي.

ارتقى الرستاق بعد هذا التعادل إلى المركز الثامن ب 18 نقطة، فيما وصل العروبة إلى نقطته ال21 في المركز السادس محققا تعادله الثاني على التوالي.

الشوط الأول

كانت الخشونة الزائدة هي العنوان الأبرز لمجريات الشوط الأول، حيث أشهر حكم اللقاء هيثم العامري البطاقة الصفراء في 4 مناسبات بعد مرور 20 دقيقة فقط على انطلاق المباراة بواقع بطاقتين لكل فريق (طارق المخيني وأحمد سليم من العروبة)، و(يوسف المعمري وخليفة الجماحي من الرستاق ).

على المستوى الفني غابت الخطورة الحقيقية عن مرمى الفريقين باستثناء تسديدة المحترف النيجري لقمان مهاجم الرستاق والتي أبعدها حارس العروبة إبراهيم المخيني إلى ضربة ركنية مع الدقيقة التاسعة عشر.

فيما لم يفلح لاعبو مدرب العروبة الفرنسي بيرناردو في تهديد مرمى المهند البلوشي حارس الرستاق، التنظيم الدفاعي الجيد للاعبي المدرب علي الخنبشي حرم العروبة من التقدم، فيما بدت محاولات الرستاق الأخطر لولا رعونة مهاجميه في الثلث الأخير.

الشوط الثاني

لم يشهد الشوط الثاني أي جديد من الجانبين، فلم تفلح تسديدة زكي عبيد مع الدقيقة التاسعة والخمسين في مباغتة مرمى إبراهيم المخيني، حيث مرت يسار القائم الأيسر، في المقابل لم يفلح العروبة في تهديد مرمى الرستاق الذي ظل في مأمن طوال مجريات اللقاء.

زج مدرب العروبة الفرنسي بيرناردو بكل من سامي الحسني ويونس المحيجري وثويني حديد بدلا من الثلاثي الأجنبي بيير كوزارا ومحمد بلح وإسماعيل ديارا، في المقابل دفع الوطني علي الخنبشي مدرب الرستاق بكل من محمد الغافري والمحترف أرماندا والمهاجم أحمد الخروصي بدلا من خالد اليعقوبي وزكي عبيد وأحمد الغافري، كل هذه التبديلات لم تفلح في تغيير نتيجة اللقاء التي انتهت سلبية.

وشهدت المباراة مع الدقيقة الخامسة والثمانين إشهار حكم اللقاء البطاقة الحمراء المباشرة في وجه محترف العروبة النيجيري اجيبولا بداعي الخشونة.

قبل أن تشهد الدقيقة الأخيرة في اللقاء طرد لاعب الرستاق يوسف المعمري بعد تحصله على البطاقة الصفراء الثانية بداعي الخشونة أيضا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى