قطار الزعيم يتوقف في محطة مرباط

صلالة- توووفه

 

أنهى فريقا مرباط وظفار المباراة بينهما بالتعادل السلبي خلال لقائهما مساء اليوم على ملعب مجمع صلالة الرياضي ضمن الجولة الـ15 من منافسات دوري عمانتل.

الشوط الأول

انتهى الشوط الأول سلبيا على الرغم من محاولات الفريقين للوصول للشباك من خلال الهجمات المتبادلة منذ انطلاقة المباراة والتي شهدت الحذر من الجانبين، إلا أن الدقيقة 15 حملت فرصة لم يستغلها قاسم سعيد أمام مرمى مرباط عندما سدد تسديدة ضعيفة وصلت إلى أحضان حارس مرمى فريق مرباط هاني نجم الدين.

واصل الفريقان الهجمات المتبادلة دون أن تشكل تهديدا مباشرا على المرمى، وفي الدقيقة 19 كان علي البوسعيدي على مقربة من هز شباك المنافس لكنه لم يستغل الفرصة بشكل مثالي، وحاول فريق مرباط الضغط على منافسه من خلال الهجمات المضادة.

الشوط الثانى

شهدت بداية الشوط الثانى هجوما ضاغطا من قبل فريق ظفار إلا أن التركيز كان غائبا عن عناصر ظفار، ولم يستغل الفرص المتاحة خاصة فرصة قاسم سعيد في الدقيقة 55 والتي لم يتمكن من معالجتها في شباك المنافس فريق مرباط.

واصل الفريقان تبادل الهجمات والتي لم تشكل الخطورة على المرمى بالرغم من الفرص المتاحة لفريق ظفار والتي لم يستغلها الاستغلال الأمثل لهز شباك منافسه في ظل تألق الحارس هاني نجم الدين لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

الإنذارات

مرباط :عبدالمجيد اليحمدي.
ظفار :معتز صالح.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة الذهاب قد انتهت بفوز ظفار 2/صفر أحرزها عدى خضر ومحمد المسلمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى