موراتا: تقنية الـ”VAR” غير منصفة

(افي)-توووفه

أعرب مهاجم أتلتيكو مدريد، ألبارو موراتا، عن استيائه الشديد بعد إلغاء تقنية الإعادة بالفيديو “VAR” هدفا له “يراه صحيحا” أمام يوفنتوس الإيطالي، في لقاء ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي انتهى لصالح الفريق الإسباني بثنائية نظيفة على ملعبه واندا متروبوليتانو.

وصرح موراتا مساء الأربعاء ردا على سؤال لـ(إفي) حول الهدف الذي سجله بالرأس وألغاه الحكم الألماني فيليكس زفاير، بعد لجوءه لـ”VAR” بداعي دفع جورجيو كيليني باليد، “اعتقادي أنه إذا لم يكن هدفا لكنت أستحق ركلة جزاء، بالتأكيد لم تكن لتحسب لي، لكن الأهم أننا فزنا، ربما الكلمات كانت ستختلف لو خسرنا، لكننا فزنا”.

وأضاف “اعتقد أنك لترتكب خطأ ضد واحد من أقوى مدافعي العالم ينبغي أن تكون الدفعة أوضح نوعا ما، هو في الطبيعي يلتحم كثيرا في الكرات الهوائية”، معترفا بشعوره بـ”الضيق” رغم أنه لا يهتم طالما يحقق فريقه نتائج إيجابية.

وتابع “الـ”VAR” لا يعجبني، لو كانت هناك صافرة فلأنني أستحق ركلة جزاء على الأرجح، وكان هذا سيعجبني، بالنسبة لي الهدف صحيح ولم يكن فيه خطأ”.

وأوضح المهاجم الإسباني، الذي لعب بصفوف اليوفي بين 2014 و2016 أن كيليني صديق له “قلت له إنه لا يمكنه المطالبة بخطأ لصالحه بينما يلتحم دائما مع الجميع. لقد سقط بخبرة على الأرض وطلب خطأ لصالحه”.

ورغم تفوق أتلتيكو، إلا أن موراتا اعتبر الفريق الإيطالي “مرشحا” لبلوغ ربع النهائي “اليوفي يظل اليوفي، سنذهب للعب في واحد من أصعب ملاعب العالم، سنواجه مشجعين مدهشين، اعتقد أنهم لازالوا الأوفر حظا للتأهل، لدينا نحن العديد من الفرص لتقديم نتيجة جيدة، لكن علينا التحمل هناك وهذا سيكون صعبا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى