أربع مباريات في النسخة الثامنة لمسابقة درع الوزارة لكرة اليد

 

توووفه- خليل التميمي

تقام الجمعة أربع مباريات في منافسات مسابقة درع وزارة الشؤون الرياضية الثامنة لكرة اليد.

حيث تشهد المجموعة الثالثة إقامة مباراتين، الأولى تجمع الاتحاد مع ظفار في الساعة الرابعة عصرا تليها المباراة الثانية بين النصر وصلالة في الساعة السادسة مساء، تقام المباراتان على ملعب الصالة الرياضية بمجمع السعادة الرياضي بصلالة.

حيث تعد الثانية في المجموعة التي انطلقت يوم الخامس عشر من الشهر الجاري.

كما تفتتح اليوم أولى مباريات في المجموعتين الأولى والثانية، ففي المجموعة الأولى يلتقي نادي عمان مع صحم في الساعة الرابعة عصرا على ملعب صالة مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، وفي المجموعة الثانية يتبارى صحار مع السيب في الساعة الرابعة عصرا على ملعب المجمع الرياضي بصحار.

وتعد مباريات اليوم مهمة للجميع خاصة في افتتاح مباريات المجموعتين الأولى والثانية حيث يستهل نادي عمان بطل الدوري العام الذي يعش حاليا نشوة الانتصارات بلقب الدوري بمواجهة سهلة مع صحم حيث يطمح إلى الخروج فائزا بالمباراة لكي يضمن تأهلا مباشرا إلى الدور الثاني في المسابقة.

كذلك يطمح صحار والسيب أيضا إلى تحقيق فوزهم الأول في المسابقة، صحار صاحب المركز الثالث في الدوري والذي يطمح إلى تحقيق نتيجة إيجابية لكي يضمن الحصول على مركز جديد في مسابقة درع الوزارة.

في المقابل يدخل السيب مباراة اليوم وهو عازم على عدم التفريط في نقاط اللقاء بعدما فاته الحصول على أحد المراكز المتقدمة في الدوري بحصوله على المركز الرابع، وهذا المركز لا يلبي طموحاته كونه كان يسعى إلى الحصول على مركز متقدم في الدوري العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى