كلوب يشيد بمدرب الغريم

 

(إفي) – توووفه

أشاد المدير الفني لفريق ليفربول، يورجن كلوب، بمنافسه في مباراة الأحد المقبل في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، أولي جونار سولشاير، قائلا إنه “ليس هناك شك في أنه سيستمر مديرا فنيا لمانشستر يونايتد في العام المقبل”.

وقال “إنه جاء ووجد الطريق الصحيح؛ وأنا سعيد للغاية من أجله، لأنه أثبت قدرته كمدرب، وحقق واحدا من أفضل السجلات التي يحققها مدرب من منتصف الموسم”.

جاءت هذه التصريحات في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة التي ستجمع الريدز مع الشياطين الحمر في إطار منافسات الجولة 27 من الدوري الإنجليزي.

جدير بالذكر أن آخر لقاء جمع الفريقين، انتهى بفوز ليفربول على غريمه الأزلي بثلاثة أهداف لهدف واحد، وتسبب في إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو عن تدريب اليونايتد.

وأضاف المدرب الألماني (51 عاما) “الطريقة التي يلعبون بها الآن تبدو مختلفة تماما، ولكن أي شيء تقوله يمكن استخدامه لاختلاق قصة تبدو وكأنها عدم احترام لمورينيو. لقد وجدوا حلا نجح معهم، الأمر الذي يمكن أن نلحظه في الحالة الاستثنائية التي عليها بوجبا وهيريرا. أنه أسلوب مختلف، لكنه لا يزال يونايتد”.

كما أكد كلوب أنه سيفتقد لخدمات ديان لوفرين وجو جوميز وأليكس أوكسليد تشامبرلين، في حين سيعود فيرجيل فان دايك إلى صفوف الفريق، بعد غيابه أمام بايرن ميونيخ في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى