على فائل: حققنا فوزا مهما

صلالة- توووفه

 

قال علي بن فائل البرك كدينان الفريد مدير الفريق الكروي الأول بنادي طفار: “قدمنا مباراة جيدة أمام فريق نادي عمان، حققنا الأهم منها وهي العلامة الكاملة ولاشك أن الفوز مهم بعد إهدار النقاط أمام مرباط في الجولة الماضية إثر التعادل السلبي”.

وتايع:”أتى الفوز على نادي عمان من خلال الاستحواذ الميداني على مجريات المباراة ما أثمر عن التسجيل في الدقائق العشر الأولى التي أضعنا خلالها العديد من الفرص المتاحة، عدا الفرصة التي سجل منها المحترف الأردني عدي القرا”.

وأضاف: “الفوز على عمان معنوي وحافز للاعبين في تقديم الأفضل خلال المباراة القادمة أمام الرستاق وكسب النقاط الكاملة خصوصا وأن الفريق المنافس لنا في سلم الترتيب النهضة خسر أمام الشباب، واتسع الفارق إلى 12 نقطة وهذا عامل إيجابي للاعبين”.

نادي ظفار

وأكمل:” اللاعبون لديهم الإصرار على مواصلة تقديم الأفضل وتحقيق الانتصارات لتحقيق لقب الدوري، لذلك فإن مباراة الرستاق القادمة مهمة، اللاعبون يدركون أهميتها”.

وأتم:”يعكف الجهاز الفني بقيادة المدرب المصري محمد عبدالعظيم على تهيئتهم بدنيا وذهنيا وفنيا قبل أية مباراة وهذا من الأسباب التي ساهمت في تواصل الأداء الإيجابي في جميع المباريات”.

تجدر الإشارة إلى أن فريق ظفار يتربع على هرم الدوري برصيد 42 نقطة بعدما حقق انتصارين وتعادلا منذ انطلاقة المرحلة الثانية من الدوري، حيث تغلب على صحم 7/2 وعلى عمان 3/0 وتعادل مع مرباط سلبيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى