إسدال الستار على دوري ستاج لكرة الطاولة للإناث

توووفه- خليل التميمي

تختتم صباح غد الثلاثاء نهائيات دوري ستاج لكرة الطاولة للإناث التي تنظمها اللجنة العمانية لكرة الطاولة بالتعاون مع الاتحاد العماني للرياضة المدرسية، وذلك بالصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس ببوشر.

ويقام حفل الختام الساعة الحادية عشرة والنصف صباحا برعاية الدكتورة سناء بنت سبيل البلوشية مدير عام المركز التخصصي للتدريب المهني للمعلمين وبحضور عبدالله بامخالف رئيس اللجنة العمانية لكرة الطاولة.

وأحمد بن درويش البلوشي أمين السر العام للاتحاد العماني للرياضة المدرسية، وعدد من أولياء الأمور ومدراء المدارس.

حيث انطلقت البطولة اليوم بإقامة منافسات دوري المجموعة بمشاركة 22 طالبة يمثلن المحافظات التعليمية والمدارس الخاصة، باستثناء مديرية الداخلية التي لم تشارك في البطولة.

وتم تقسيم الطالبات المشاركات إلى ست مجموعات، ضمت المجموعتان الأولى والثانية ثلاث طالبات، بينما ضمت باقي المجموعات أربع طالبات، حيث تأهلت الحاصلات على المركزين الأول والثاني إلى دور الستة عشر والذي أقيم بنظام خروج المغلوب.

وتقام غدا مباريات دور الثمانية حيث تلتقي رتاج فهد العبرية من المدارس الخاصة مع فاطمة وليد البرمانية من محافظة شمال الباطنة، كما تلتقي نور سلطان الفارسية مع نورة حمود التبعية من شمال الشرقية.

وتلتقي الطالبة اليقين سليمان المقبالية من شمال الباطنة مع الطالبة حوراء محمد العامرية من شمال الشرقية، وأخيرا لقاء  ضحى أحمد الشحية من مسندم مع حور يوسف الجساسية من الظاهرة.

حكام البطولة

يدير البطولة مجموعة من حكام اللجنة العمانية لكرة الطاولة وهم هاشم بن محمد بن زهران السالمي حكم عام للبطولة، والحكمة الدولية عائشة بنت سعيد السعيدية وزميلتها الدولية مريم بنت سليمان العلوية، والحكمة فاطمة بنت طالب الهدابية، والحكمة خولة سيف المقبالية.

الجوائز

تحصل كل مدرسة فائزة على مستوى المحافظة التعليمية في التصفيات الأولية على طاولة خاصة من شركة ستاج، أما في النهائيات سيتم تكريم أصحاب المراكز الثلاثة الأولى.

ينال صاحب المركز الأول كأس وميدالية ذهبية ومبلغ 150 ريالا عمانيا، بينما يحصل صاحب المركز الثاني على ميدالية فضية مع مبلغ 100 ريال عماني، ويحصل صاحب المركز الثالث على ميدالية برونزية ومبلغ قدره 50 ريالا عمانيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى