ماذا قالوا عن دوري ستاج لكرة الطاولة؟

توووفه- خليل التميمي

 

أسدل الستار على نهائيات دوري ستاج لكرة الطاولة للإناث بمشاركة 22 طالبة يمثلن المحافظات التعليمية والمدارس الخاصة.

شهدت البطولة منافسة كبيرة بين الطالبات، وأفرزت عددا من المواهب الواعدة من مواليد 2‪007 فما فوق والتي سيكون لهن مستقبل كبير في لعبة كرة الطاولة.

بعد انتهاء البطولة تحدثت راعية الحفل والطالبات المتوجات بالمراكز الثلاثة الأولى عن البطولة.

الدكتوره سناء تتمنى زيادة المشاركين

قالت الدكتورة سناء بنت سبيل البلوشية مدير عام المركز التخصصي للتدريب المهني للمعلمين :”أنا فخورة جدا لرعاية هذه المناسبة وسعيدة جدا بتواجدي بين بناتي اللاعبات وهن في هذه البطولة، وسعيدة أيضا بأن أرى كوكبة من اللاعبات دون سن ال12 عاما وهن في هذه المنافسات ويصلن إلى هذا المستوى الرائع وهي الأدوار النهائية لبطولة ستاج لكرة الطاولة وعدد كبير من الفتيات”.

وأضافت :”نتمنى أن يزداد العدد خلال السنوات القادمة لأن هذا التواجد بحد ذاته يمثل حافزا كبيرا لكل فتاة من أجل الاستمرارية والالتحاق بالاتحادات والمنتخبات الوطنية ومن ناحية أخرى كلما شارك الطالب أو الطالبة في الأنشطة الرياضية ساعده ذلك على زيادة التحصيل الدراسي وأيضا وجود الطالبات في مثل هذه المنافسات تمنحهن ثقة بالنفس ودافع للنجاح في الحياة فأتمنى من المدارس تأهيل الطالبات لهذه البطولة”.

واختتمت حديثها :”اليوم بلغ عدد المشاركات 22 طالبة وخلال السنوات القادمة نتمنى مضاعفة هذا العدد، ففي النهاية تصب تلك المشاركات في مصلحة اللاعب وبناء الفكر والشخصية والتركيز”.

فهد العبري :بطولة ناجحة

وتحدث فهد العبري مشرف الأكاديمية مسقط لكرة الطاولة قائلا :”تابع الجهاز الفني بطولة ستاج للمدارس، وحقيقة من الناحية التنظيمية نوجه شكرنا وثنائنا للجنة العمانية لكرة الطاولة على كل ما تقدمه من احترافية في احتضان مثل هذه البطولات الرائعة والتي سيكون لها الأثر الجميل على المدى الطويل”.

وأضاف قائلا :”قد أثنى مدرب أكاديمية مسقط لكرة الطاولة بالمستويات الرائعة للطالبات وبالتنظيم الراقي من لدن اللجنة العمانية لكرة الطاولة”.

وأكمل حديثه بالقول :”كذلك إدارة الأكاديمية التقت بالعديد من المشرفات الرياضية بالمدارس الحكومية والخاصة وتمت مناقشة أوجه التعاون من أجل صقل الطلبة والطالبات ليقدموا أفضل المستويات مستقبلا”.

فاطمة البرماني :أول مشاركة

وقالت الطالبة فاطمة وليد البرماني من محافظة شمال الباطنة من مدرسة الطريف للتعليم الأساسي للصفوف (5-9) :”إن هذه المشاركة هي الأولى لي، والحمد لله حققت الفوز بالبطولة من أول مشاركة، كما أنني حصلت على المركز الأول على مستوى المحافظة في التصفيات، وهذا الفوز جاء بفضل المدرب الذي قدم لنا الخطط من أجل التميز في هذه اللعبة، وأتمنى في المستقبل تمثيل السلطنة في لعبة كرة الطاولة”.

حور الجساسي :أطمح للمنتخب

من جانبها قالت الطالبة الحاصلة على المركز الثاني حور يوسف الجساسي من الظاهرة من مدرسة عبري للصفوف (5-9) :”هذه المشاركة الثانية لي في النهائيات، حيث حصلت في البطولة السابقة على المركز الخامس، والآن حصلت على المركز الثاني، كما أنني حققت المركز الأول على مستوى المحافظة”.

وأضافت :”أطمح بمواصلة مشواري في لعبة كرة الطاولة وتحقيق الإنجازات المتتالية في المستقبل، كما أتمنى التواجد في منتخب الفتيات لكرة الطاولة”.

نور الفارسي :مشاركة ناجحة

وعن فوز الطالبة نور الفارسية بالمركز الثالث قالت :”الحمد لله على هذا الفوز الذي تحقق، فهذه المشاركة الثانية لي في النهائيات، حيث سبق وأن حصلت على المركز الثامن في المشاركة الأولى”.

وقالت الفارسية :”كانت مشاركتي في التصفيات جيدة حيث حققت المركز الثاني على مستوى محافظة الظاهرة مع مدرسة البراعم للتعليم الأساسي (4-1)، وأتمنى أن أواصل تحقيق النتائج الجيدة في المشاركات القادمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى