إعلان القائمة النهائية.. تعرف على مواعيد مباريات الأولمبي بالتصفيات

توووفه– وليـد العبـري

 

أعلن المدرب الوطني حمد العزاني قائمة المنتخب الأولمبي النهائية التي ستخوض تصفيات أمم آسيا دون 23 عاما، التي تقام في الدوحة بالفترة من 22-26 مارس القـادم.

ويستأنف منتخبنا الأولمبي تحضيراته لهذه التصفيات 3 مارس القادم بمعسكر داخلي يستمر حتى الـ 12 من ذات الشهر، ويخوض خلاله مواجهتين أمام منتخب قيرغيزستان يومي 8 و 11 مارس في مسقط، ويلعب المنتخب الضيف في التصفيات رفقة الكويت وسوريا والأردن.

كما يخوض المنتخب قبيل التصفيات مواجهة ودية أخيرة بضيافة المنتخب البحريني في الـ 15 من مارس بالمنامـة.

وضمت قائمة المنتخب النهائية 24 لاعبا على أن يتم استبعاد لاعب واحد فقط قبل السفر للدوحـة 19 من ذات الشهر.

وتضم القائمة كلا من: سلطان سعيد بشير ويوسف الشيادي ومروان بيت عرفة (النصر)، وصلاح اليحيائي (ظفار) وعمران الحيدي وعمار الشيادي وعمار الرشيدي ومحسن الغساني (السويق).

وإبراهيم المخيني ومعتصم المحيجري وثويني حديد المخيني (العروبة)، وأحمد علي المطروشي وموسى علي الهنائي (النهضة)، وعصام الصبحي وأرشد العلوي وعبدالرحمن المشيفري (الشباب) وزاهر الأغبري ويوسف المالكي وإيهاد البلوشي (السيب) ويوسف الغيلاني (صور).

وأسعد خميس العوادي (صحار) ومحمد مبارك الغافري ( الرستاق) والقذافي المحروقي (البشائر) وسعود علي الحبسي (مسقط).

من مواجهات الأولمبي وميانمار الودية

جدول المباريات

وفي صعيد متصل أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم جدول ومواعيد مباريات التصفيات والتي ستقام جميعها بالفترة من 22- 26 مارس، وإليكم جدول مباريات المجموعة الأولى(توقيت السلطنة)

الجمعة 22 مارس 2019

عُمان × نيبال الساعة 18:00 – أسباير 4
قطر × أفغانستان الساعة 20:00 – أسباير 5

الأحد 24 مارس 2019

أفغانستان × عُمان الساعة 18:00 – أسباير 4
نيبال × قطر الساعة 20:00 – أسباير 5

الثلاثاء 26 مارس 2019

قطر × عُمان الساعة 20:00 – أسباير 5
نيبال × أفغانستان الساعة 20:00 –أسباير 4.

وتقام البطولـة في تايلاند مطلع 2020، وتتنافس الفرق المشاركة في التصفيات على الفوز بالبطاقات الـ15 المؤهلة للنهائيات من المجموعات الـ 11 المتوزعة على شرق وغرب القارة.

ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثاني، وفي حال حصول منتخب الدولة المضيفة تايلاند على إحدى بطاقات التأهل المباشر للنهائيات، فإن خامس أفضل فريق يحصل على المركز الخامس سوف يتأهل لإكمال عقد المنتخبات المتأهلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى