ختام دوري الأولى..بهلاء عين بملعبه والأخرى باستاد السيب

توووفه- خليل التميمي 

 

يسدل الستار غدا على منافسات دوري الدرجة الأولى والتي سوف تفصح عن اسم الفريق المتوج باللقب، والفريق الثالث الصاعد لدوري عمانتل.

الجولة الأخيرة سوف تشهد إقامة ثلاث مباريات أبرزها لقاء السيب وفنجاء الذي يقام على استاد السيب، كما يستضيف نادي بهلاء بملعبه نادي السلام.

ويستضيف نادي الوسطى بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر نادي البشائر، وتقام جميع المباريات في السابعة إلا الربع.

درعان في الختام

بسبب عدم تحديد هوية بطل الدوري، فقد تقرر أن يكون هناك درعان في الختام، أحدهما في ملعب بهلاء، والآخر في استاد السيب، كون بهلاء والسيب هما المرشحان للفوز بالدوري، ولكن كل فريق عينه على المباراة الأخرى.

بهلاء الأقرب

بهلاء هو الأقرب للتتويج بلقب دوري الدرجة الأولى كونه يخوض مباراته الأخيرة على ملعبه وأمام نادي السلام الذي ودع كافة حسابات التأهل، والذي يدخل المباراة لأداء الواجب.

وسوف يتوج بهلاء في حال فوزه على السلام وتعثر نادي السيب سواء بالتعادل أو الخسارة.

يدخل بهلاء اللقاء وهو يحتل المركز الثاني برصيد 17 نقطة، بينما يملك نادي السلام خمس نقاط ويتواجد في المركز الأخير.

السيب وفنجاء

مباراة صعبة على الفريقين، ولن تخلو من الإثارة كون الفريقان بحاجة إلى النقاط، السيب بحاجة إلى الفوز والتتويج مباشرة بدون النظر إلى نتيجة بهلاء والسلام.

وفي نفس الوقت فإن فنجاء تكفيه نفطة واحدة لكي يظفر بالبطاقة الثالثة المؤهلة لدوري عمانتل دون النظر إلى أية نتيجة أخرى، ولهذا سيكون اللقاء مثيرا  ومفتوحا.

السيب حاليا في المركز الأول برصيد 19 نقطة، بينما فنجاء في المركز الثالث برصيد 14 نقطة.

الوسطى بعينين

يخوض نادي الوسطى مباراته أمام نادي البشائر بعين واحدة، كون العين الأخرى ستكون حاضرة في مباراة السيب وفنجاء.

الوسطى يخوض لقاء العمر وعليه أولا أن يخدم نفسه بالفوز على نادي البشائر، ثم انتظار تعثر نادي فنجاء بالخسارة أمام السيب لكسب البطاقة الثالثة المؤهلة لدوري عمانتل.

في المقابل فإن نادي البشائر يدخل اللقاء كتحصيل حاصل بعدما فقد فرصة البطاقة المؤهلة بعد خسارته الأخيرة أمام نادي بهلاء، وبالتالي فإنه سيخوض المباراة بلا ضغوطات.

الوهيبي في بهلاء

وسوف يتواجد رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم الشيخ سالم بن سعيد الوهيبي في ملعب بهلاء من أجل تتويج بهلاء حال فوزه بالدرع.

المسروي في السيب

كما سيكون محسن بن حمد المسروري نائب الرئيس الأول للاتحاد العماني لكرة القدم في استاد السيب من أجل تتويج نادي السيب حال فوزه.

نقل تلفزيوني 

تقرر أن يتم نقل مباراة السيب وفنجاء على القناة الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى