رونالدو يخوض تدريبات فردية بسبب الإصابة

 

(إفي) – توووفه

خاض البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، الأربعاء تدريبات منفردة على هامش مران فريقه، في الوقت الذي سيخضع فيه لمزيد من الفحوصات الطبية خلال الساعات المقبلة بسبب إصابته بكدمة في كاحل القدم اليسرى.

وأعلن “البيانكونيري” عبر موقعه الرسمي على الإنترنت “خاض كريستيانو ودوجلاس تدريبات فردية. بالنسبة لحالة ‘CR7’، فمن المنتظر أن يخضع لمزيد من الفحوصات الأربعاء أو الخميس لإصابته بكدمة في كاحل القدم اليسرى في مباراة بولونيا”.

وخاض بطل إيطاليا مرانه بمركز كونتيناسا الرياضي (تورينو) بعد حصوله على راحة ليومين عقب الفوز على بولونيا يوم الأحد الماضي بهدف نظيف.

وتستعد كتيبة ماسيمليانو اليجري لخوض مواجهة إياب ثمن نهائي دوري الأبطال أمام أتلتيكو مدريد على ملعب (أليانز ستاديوم) يوم 12 مارس المقبل، أملا في تعويض خسارة مباراة الذهاب على ملعب (واندا ميتروبوليتانو) بهدفين نظيفين.

كما خاض الجناح البرازيلي دوجلاس كوستا تدريبات فردية في إطار برنامجه التأهيلي للشفاء من إصابة في عضلة الفخذ تعرض لها خلال مباراة بارما في “السيري آ” مطلع الشهر الجاري.

ويحل يوفنتوس ضيفا على نابولي يوم الأحد المقبل في قمة مواجهات الجولة الـ26 بالدوري الإيطالي، أملا في حصد النقاط الثلاث والاقتراب أكثر من لقبه الثامن على التوالي (الـ35 في تاريخه).

ويغرد فريق ‘السيدة العجوز’ منفردا في صدارة الترتيب برصيد 69 نقطة وبفارق 13 نقطة كاملة عن “الآتزوري”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى