مفاجأة جديدة ببطولة دبي للتنس

 

(إفي) – توووفه

فجر البولندي هوبرت هوركاش مفاجأة من العيار الثقيل في بطولة دبي المفتوحة للتنس بعد أن أنهى مسيرة الياباني كي نيشيكوري، المرشح الأول للقب، بالفوز عليه الأربعاء بمجموعتين لواحدة في الدور الثاني للبطولة.

وبعد منافسة قوية استمرت ساعتين و3 دقائق، تمكن اللاعب الشاب (22 عاما) من حسم الأمور لصالحه بنتيجة 7-5 و5-7 و6-2.

وسيدخل المصنف الـ77 عالميا اختبارا صعبا آخر في دور الثمانية عندما يواجه اليوناني المتألق ستيفانوس تسيتسيباس الذي تأهل على حساب البيلاروسي إيجور جيراسيموف بمجموعتين نظيفتين 6-3 و6-1.

كما ودع الإسباني روبرتو باوتيستا أجوت البطولة من دورها الثاني بعد خسارته أمام الجورجي نيكولوز باسيلاشفيلي على الرغم من فوزه في المجموعة الأولى 7-6(7-2)، ليخسر في المجموعتين التاليتين 4-6 و3-6.

وبهذا سيلعب باسيلاشفيلي في الدور الثالث مع الفائز من الكرواتي بورنا تشوريتش والتشيكي توماس برديتش.

وأطاح الفرنسي جايل مونفيس بالقبرصي ماركوس باجداتيس بالفوز عليه بمجموعتين دون رد 6-3 و6-2 ، ليواجه الليتواني ريكارداس بيرانكيس الذي فاز على الأمريكي دينيس كودلا بسهولة 6-4 و6-1.

وحجز المجري مارتون فوكسوفيكس مقعده في دور الثمانية إثر فوزه على الألماني يان لينارد شتراف بمجموعتين نظيفتين بواقع 6-4 و6-2.

وسيخوض صاحب الـ27 عاما اختبارا صعبا للغاية في الدور الثالث عندما يلتقي مع صاحب الرقم القياسي في الفوز بهذه البطولة (7 مرات)، السويسري روجيه فيدرير، الذي تأهل بصعوبة على حساب الإسباني المخضرم فرناندو فيرداسكو بمجموعتين لواحدة 6-3 و3-6 و6-3.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى