السد يضرب بالـ8 ويحلق في صدارة الدوري القطري

 

(د ب أ)- توووفه

عزز السد موقعه في صدارة ترتيب الدوري القطري لكرة القدم، وذلك بعدما حقق انتصاره العاشر على التوالي في المسابقة، إثر فوزه الكبير 8 / 1 على ضيفه قطر مساء الخميس في المرحلة الثامنة عشر للبطولة، التي شهدت أيضا فوز الدحيل 6 / صفر على ضيفه الأهلي.

وارتفع رصيد السد إلى 47 نقطة في الصدارة، فيما توقف رصيد قطر عند 16 نقطة في المركز العاشر (الثالث من القاع).

وتقدم عبدالكريم حسن لمصلحة السد في الدقيقة 23، قبل أن يضيف بغداد بونجاح وأكرم عفيف الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 30 من ركلة جزاء و35.

وأضاف حسن الهيدوس الهدف الرابع للسد في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، ليعود أكرم عفيف لهز الشباك من جديد بعدما أحرز الهدفين الخامس والسادس في الدقيقتين 58 و71.

وواصل بونجاح تألقه هو الآخر في اللقاء، بتسجيله الهدفين السابع والثامن في الدقيقتين 84 والثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، لينصب نفسه بطلا للمباراة مع عفيف بتسجيلهما ثلاثة أهداف (هاتريك) لكل منهما.

وعاد الدحيل لطريق الانتصارات في البطولة، الذي غاب عنه في المرحلة الماضية، وذلك عقب فوزه الكبير 6 / صفر على ضيفه الأهلي في وقت سابق اليوم.

وارتفع رصيد الدحيل إلى 43 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الأهلي، الذي تلقى أثقل خسارة في مسيرته بالمسابقة هذا الموسم، عند 29 نقطة في المركز الخامس، علما بأن هذه هي الخسارة السابعة التي يتلقاها الفريق في البطولة حتى الآن، والثانية على التوالي.

وافتتح المدافع المغربي المخضرم المهدي بنعطية التسجيل للدحيل في الدقيقة 20، قبل أن يضيف زميله محمد مونتاري الهدف الثاني في الدقيقة 38.

وأضاف شويا ناكاجيما ومراد ناجي حسين الهدفين الثالث والرابع للدحيل في الدقيقتين 52 و68، فيما تكفل يوسف العربي بتسجيل الهدفين الخامس والسادس في الدقيقتين 80 و88.

بتلك النتيجة الكبيرة، نجح الدحيل في مصالحة جماهيره التي شعرت بخيبة الأمل، عقب تعادل الفريق المخيب بدون أهداف مع الغرافة في المرحلة الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى