فيديو وصور: مسقط وصور يتواسيان بالنقطة

صور – توووفه

تصوير – طلال الراسبي

 

خطف فريق مسقط نقطة من صور بعد أن تعادل معه بهدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب المجمع الرياضي بصور وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لدوري عمانتل ليرفع رصيده إلى 26 نقطة بينما رفع صور رصيده إلى 14 نقطة.

صور ومسقط – موسم 2018-2019

جاءت المباراة متوسطة المستوى وتأثرت بالرياح السريعة التي كانت تهب أثناء المباراة، وظهر فريق صور بشكل مغاير عن مباراة الجولة الماضية وتمكن من فرض أفضليته في الشوط الأول، ولعب عبدالعزيز الغيلاني كرتين عرضيتين الأولى لم تجد المتابعة، بينما الثانية سددها سعود خميس عاليا .

صور ومسقط – موسم 2018-2019

واستغل صور هفوة مدافع مسقط الذي حاول إعادة الكرة إلى الحارس مازن الكاسبي إلا أن سامبا خطف الكرة وسددها في يد الكاسبي لتذهب الكرة إلى سعود خميس الذي سددها في الشباك محرزا هدف التقدم، وحاول بعدها مسقط تعديل النتيجة خلال هذا الشوط ولكنه لم يتمكن من ذلك.

صور ومسقط – موسم 2018-2019
صور ومسقط – موسم 2018-2019

وفي الشوط الثاني حاول صور إضافة هدف ثان وسدد جمعة الجامعي كرة جميلة ارتطمت بالقائم، وتسديده أخرى من عبدالعزيز مبارك ارتطمت بالعارضة، حتى أتت الدقيقة 76 ليلعب مسقط الكرة من خطأ تصل إلى رأس مصطفى كويات الذي حولها في شباك الحارس بسام العلوي محرزا هدف التعادل، وسعى صور في الدقائق الأخيرة خطف النقاط الثلاث إلا أن يقضة الحارس مازن الكاسبي حالت دون ذلك لتنتهي المباراة بالتعادل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى