الشارقة يعزز صدارته للدوري الإماراتي بفوز قاتل

 

(د ب أ)- توووفه

عزز فريق الشارقة صدارته لدوري الخليج العربي لكرة القدم (الدوري الإماراتي) عقب فوزه بصعوبة على مضيفه الفجيرة 1 / صفر اليوم الجمعة في الجولة السابعة عشر من المسابقة والتي شهدت أيضا فوز الجزيرة على عجمان 3 / صفر والظفرة على دبا الفجيرة 2 / 1 والوصل على الإمارات 2 / 1.

ويدين الشارقة بالفضل في هذا الفوز للاعبه ريان مينديز، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.

ورفع الشارقة رصيده إلى 43 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق ثماني نقاط أمام العين، الوصيف، وتجمد رصيد الفجيرة عند 13 نقطة في المركز الثاني عشر.

وفي المباراة الثانية، فاز الجزيرة على ضيفه عجمان 3 / صفر.

وسجل أهداف الجزيرة ليوناردو رودريجيز بيريرا في الدقيقة 24 وعلي مبخوت في الدقيقة 70 وعبد الله رمضان في الدقيقة 76.

ورفع الجزيرة رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثالث وتوقف رصيد عجمان عند 23 نقطة في المركز الثامن.

وفي المباراة الثالثة، فاز الظفرة على دبا الفجيرة 2 / 1.

وسجل هدفي الظفرة رومولا دوس سانتوس في الدقيقتين الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني و79، فيما سجل هدف دبا الفجيرة ياسين البخيت في الدقيقة 88 من ركلة جزاء.

وأهدر خالد باوزير ركلة جزاء للظفرة في الدقيقة 78.

ورفع الظفرة رصيده إلى 23 نقطة في المركز السابع، بفارق الأهداف أمام عجمان، وتوقف رصيد دبا الفجيرة عند خمس نقاط في قاع الترتيب.

وفي المباراة الرابعة، فاز الوصل على الإمارات 2 / 1.

وسجل هدفي الوصل فابيو دي ليما من ركلة جزاء في الدقيقة 68 وخميس إسماعيل في الدقيقة 82، فيما سجل هدف حفظ ماء الوجه للإمارات شيخ دياباتي في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وشهدت المباراة طرد سبيل سبيل غازي لاعب الإمارات في الدقيقة 67.

ورفع الوصل رصيده إلى 20 نقطة في المركز العاشر، بفارق الأهداف خلف اتحاد كلباء، وتوقف رصيد الإمارات عند 12 نقطة في المركز الثالث عشر قبل الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى