بالفيديو: عودة قوية لأحمر العاصمة مع نبيل مبارك

توووفه – سالم الغافري

 

شهدت الجولة السابعة عشر من دوري عمانتل عودة نادي عمان إلى درب الانتصارات للمرة الأولى بعد خمس جولات سابقة لم يعرف فيها نادي العاصمة طعم الانتصارات.

ومكن الهدف الوحيد الذي أحرزه هداف الفريق طارق المحروقي في مرمى صحار وهو الهدف الثامن له هذا الموسم، مدرب النادي الوطني نبيل مبارك من تحقيق بداية مثالية في ظهوره الأول بالدوري بعد أن حل بديلا للمدرب الصربي المقال دافور قبل ثلاثة أيام فقط.

وغادر نادي عمان بعد هذا الفوز المركز الأخير حيث قفز إلى المركز الحادي عشر برصيد 15 نقطة مناصفة مع نادي الشباب الذي يستضيف النصر مساء غد فيما بقي صحار في المركز السابع برصيد 24 نقطة.

صحار ونادي عمان – موسم 2018-2019

الشوط الأول

شهد الشوط الأول أفضلية واضحة لصاحب الأرض نادي عمان خصوصا في الكرات العرضية المرسلة إلى منطقة جزاء صحار لكن رعونة محترفي عمان ادمير والبرازيلي واشنطن حالت دون تحقيق هدف السبق.

المحاولة الأبرز لنادي عمان جاءت من تسديدة الأجنبي ادمير من خارج منطقة الجزاء مع الدقيقة السادسة والعشرين لكنها مرت بمحاذاة القائم الأيمن لمرمى مطر الوشاحي.

في المقابل عجز صحار عن تشكيل أية خطورة حقيقية على مرمى محمد الذيب واكتفى بالتنظيم الدفاعي لفك شفرة محاولات نادي العاصمة.

صحار ونادي عمان – موسم 2018-2019

الشوط الثاني

حاول المحترف البرازيلي واشنطن مع بداية الشوط الثاني مباغتة مرمى صحار بتسديدة قوية بعيدة المدى من خارج منطقة الجزاء وهي الكرة التي أبعدها الوشاحي إلى ركنية.

بعد ذلك بثوان اعتلت رأسية فريد اليحمدي مرمى صحار بقليل، دفع مدرب صحار الجزائري مصطفى كيوة بورقة محسن جوهر مع الدقيقة الخمسين مكان سعيد الضبعوني.

وانتظر صحار الدقيقة الثانية والخمسين حتى ينجح في تشكيل أول تهديد حقيقي على مرمى نادي عمان لكن توغل لاعب صحار إسحاق المقالي وجد محمد الذيب في المكان المناسب، قبل أن يطلق مهاجم صحار سعيد عبيد تسديدة أخرى قوية اعتلت المرمى مع الدقيقة الستين.

واصل عمان محاولاته مرة أخرى على مرمى صحار بغية تسجيل الهدف الأول وهو ما تحقق له أخيرا مع الدقيقة الثمانين عن طريق هداف الفريق طارق المحروقي الذي نجح في مباغتة دفاع صحار وافتتح التسجيل.

صحار ونادي عمان – موسم 2018-2019

حاول البديل محسن جوهر تعديل نتيجة اللقاء عن طريق ركلة حرة مباشرة قبل نهاية اللقاء بخمس دقائق لكن تسديدته وجدت عارضة مرمى نادي عمان فيما لم تشهد الدقائق اللاحقة بعد ذلك أي جديد يذكر حتى أطلق حكم اللقاء مازن المشيخي صافرة النهاية معلنا فوز عمان بهدف دون مقابل

البطاقات الصفراء

على مستوى البطاقات الملونة أشهر حكم اللقاء مازن المشيخي البطاقة الصفراء خلال 5 مناسبات جاءت جميعها خلال ال 20 دقيقة الأخيرة حيث كانت البداية في وجه لاعب صحار أسعد العوادي ثم عادل الشبلي وطارق المحروقي وماتا ومحمد عياد لاعبي عمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى