المعمري: أنا بخير…جاهز للمشاركة بنصف نهائي الكأس

توووفه – لؤي الكيومي

 

تعرض لاعب نادي مجيس أحمد المعمري لإصابة قوية نُقل على إثرها بسيارة الإسعاف إلى المستشفى، وذلك في لقاء مجيس والنهضة ضمن مباريات الجولة ال17 من دوري عمانتل.

وتحدث اللاعب لصحيفة توووفه قائلا :” الحمد لله على كل شيء قدر الله وماشاء فعل، أتذكر فقط أن الكرة كانت أمام مرمى النهضة وسارعت للحصول عليها ومع الحركة في الهواء سقطت وارتطمت بالأرض، وبعدها لا أدري ماذا حصل ولا أريد الحديث عن ذلك أيضا”.

وأضاف :” أنا الآن بخير وأطمئن الجميع، كلمة شكر أوجهها لطبيب نادي النهضة الذي كان قريباً من المرمى وتدخل بسرعة وكذلك للأخوة في نادي النهضة وإدارة مجيس وطبيب مستشفى بدر السماء وقسم الطوارئ بمستشفى صحار المرجعي”.

النهضة ومجيس – موسم 2018-2019

وأردف :” لهم جميعاً بعد الله سبحانه وتعالى كل الشكر والتقدير وكذلك أشكر كل من سأل عني واتصل وتواصل وحضر للمستشفى والتحية كذلك للأخوة في برنامج الدكة وصحيفة توووفة التي تواصلت معي”.

وتابع:” تنتظرنا مباراة مهمة في نصف نهائي بطولة الكأس أمام صور وعلينا الاستعداد والتحضير الجيد والفرصة لا تتكرر دائما، علينا الاجتهاد والتركيز وتحقيق نتيجة إيجابية في مجمع صحار حتى تسهل علينا المهمة في مجمع صور وسأكون جاهزا للمشاركة بإذن الله تعالى”.

وأتم :” كلمة شكر أخيرة لجماهير مجيس الأوفياء والمحبين والمتابعين كما أناشد جماهير الباطنة بالوقوف معنا ومساندتنا حتى نحقق الإنجاز الذي طال انتظاره”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى