بالصور: السويق يعبر العروبة بثلاثية

توووفه – عمر الصالحي

تصوير – عيسى البريكي

 

حقق السويق فوزاً ثميناً على العروبة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على مجمع صحار الرياضي والتي شهدت إثارة في شوطها الثاني.

السويق والعروبة – موسم 2018-2019

وبالعودة للقاء تقاسم الفريقان الاستحواذ على الكرة وانحصر اللعب وسط الملعب بكثير من الأخطاء والتوقفات في الدقائق الأولى والتي خلت حتى الدقيقة 20 من الفرص المواتية للتسجيل.

سوى فرصة وحيدة للسويق عبر محسن الغساني في الدقيقة 7 الذي وجد نفسه بمواجهة حارس العروبة ولكن تسديدة الغسانياأعتلت المرمى بقليل.

فيما لم تفلح الركلة الحرة في الدقيقة 25 للعروبة والتي تحصل عليها على مقربة من منطقة جزاء السويق، ولم تشكل أية خطورة بعد أن ذهبت تسديدة بيير بعيداً عن مرمى السويق.

السويق والعروبة – موسم 2018-2019

وصارع الفريقان في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول للوصول لمناطق الآخر، ولم تشهد تلك الدقائق سوى بعض الفرص الخجولة والتي لم تشكل أي خطر على المرميين.

الشوط الثاني

في الشوط الثاني رمى العروبة بكل ثقله منذ الدقائق الأولى، ومن أول فرصة له في الدقيقة 5 استطاع عيد الفارسي تسجيل هدف التقدم بعد عرضية مميزة من زميله أخطأ حارس السويق عمار الرشيدي في إبعادها لتذهب أمام الفارسي الذي اودعها الشباك بكل قوة.

السويق والعروبة – موسم 2018-2019

تقدم العروبة المبكر جعل مدرب السويق قاسم المخيني يدفع بخليل العلوي بديلا لفهد الجلبوبي من أجل تنشيط الشق الهجومي الأمر الذي أتى بثماره بعد ضغط متواصل من لاعبي السويق على مرمى العروبة.

واستطاع يوسف الغافري في الدقيقة 15 التوغل بين مدافعي العروبة وتسديد كرة على يسار إبراهيم المخيني سكنت الشباك.

واصل لاعبو السويق ممارسة الضغط على العروبة في مناطقه وكاد يوسف الغافري يسجل هدف التعديل بعد التوغل من الجهة اليسرى، ولكن يقظة إبراهيم الفارسي منعت السويق من تسجيل الهدف الثاني في الدقائق التي تراجع فيها لاعبو العروبة لتأمين مناطقهم الدفاعية.

السويق والعروبة – موسم 2018-2019

وفي الدقيقة 35 تحصل السويق على ركلة جزاء إثر مسك لاعب العروبة أحمد سليم للاعب السويق ثامر الزعابي في منطقة الجزاء ليحسب حكم اللقاء نايف البلوشي ركلة جزاء للسويق انبرى لها المهاجم محسن الغساني الذي سجل هدف السويق الثاني.

وفي الدقيقة الأخيرة خطف مهاجم السويق محسن الغساني كرة مرتدة من نصف الملعب استطاع بها الوصول إلى منطقة جزاء العروبة ليمررها أخيراً ليوسف الغافري الذي أودعها مرمى العروبة بكل هدوء مسجلاً هدف السويق الثالث والذي كان ختاماً للقاء الذي شهد الكثير من الإثارة في شوطه الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى