الصحافة الإسبانية تبرز “نهاية حقبة” جيل رباعية التشامبيونز

(افي)-توووفه

تحدثت الصحف الرياضية الإسبانية عن “الأسبوع المأساوي” و”نهاية حقبة” جيل رباعية التشامبيونز ليج بعد خسارة ريال مدريد 1-4 أمام أياكس في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونشرت صحيفة (آس) صورة للاعبي الفريق الهولندي وهم يحتفلون بالفوز التاريخي بعد انتهاء المباراة، ومعها عنوان “أسبوع مأساوي” بعد الخسارة في مباراتي كلاسيكو الدوري والكأس امام برشلونة، مما جعل الفريق دون حظوظ تقريبا في الخروج ببطولة كبرى هذا الموسم.

وأبرزت (آس) صيحات الجماهير التي طالبت رئيس النادي فلورنتينو بيريز بالاستقالة والهتافات لكريستيانو رونالدو، الذي رحل دون وريث الصيف الماضي إلى يوفنتوس الإيطالي، والكارثة التي مر بها الفريق في منطقتي الهجوم والدفاع، وإصابات لوكاس وفينيسيوس وبيل.

واستخدمت (ماركا) صورة للبرنابيو في نهاية المباراة وأرفقت معها عنوان “هنا يرقد فريق صنع تاريخا”، واعتبرتها نهاية “مريرة” لحقبة هذا الجيل الذي حقق دوري الأبطال أربع مرات في آخر خمس سنوات، ليرفع من رقمه القياسي الذي يحمله إلى 13 لقبا.

أما صحيفة (سبورت) الكتالونية فسلطت الضوء على حالة الفريق المدريدي من خلال صورة لفينيسيوس، النجم الأبرز حاليا في صفوف الملكي، وهو مصاب خلال المباراة ويغطي وجهه بقميص، بسبب الالم عقب اضطراره للخروج من الملعب في الشوط الأول.

كما أشارت إلى أنها “نهاية حقبة” وإلى أن الجمهور هتف ضد فلورنتينو بعد الخروج من دوري الابطال.
وأبرزت صحيفة (موندو ديبورتيو) الوجهين المختلفين للمباراة، مع حسرة لاعبي ريال مدريد وفرحة لاعبي أياكس بالتأهل التاريخي لربع النهائي.

وتناولت صحيفة (سوبر ديبورتي) على موقعها الالكتروني الهزيمة المدريدية ووصفت صورة الريال تحت قيادة فلورنتينو وسولاري بـ”المهزلة التاريخية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى