مارسيلو يقفز من سفينة الريال

توووفه: خَميلة الجندي

خرج ريال مدريد الأسبوع الماضي من كأس إسبانيا بعد هزيمته على أرضه بثلاثية نظيفة أمام برشلونة، ثم هزيمته في الدوري من الفريق الكتالوني مرة أخرى على ذات الملعب، ليتسع الفارق إلى ١٢ نقطة، وتضيع آمال البطولات المحلية في أقل من أسبوع.

لتكون الطامة الكبرى بهزيمة الريال على أرضه في دوري الأبطال أمام أياكس أمستردام الهولندي ٤-١ ليخرج من البطولة التي فاز بها المواسم الثلاث الماضية من دور الستة عشر، ويصبح الريال قاب قوسين أو أدنى من تحقيق موسم صفري، لو لم تحدث المعجزة ويفوز بالدوري.

تلك الهزات أثارة إشاعات خروج مارسيلو من الريال، حيث تقول صحيفة “لا ستامبا” الإيطالية اليومية إن المدافع البرازيلي وافق على عقد لمدة ٤ سنوات مع يوفنتوس الإيطالي يتقاضى بموجبه ١٢ مليون يورو في الموسم الواحد.

وقد لا يكون مارسيلو الوحيد الذي سيغادر سنتياغو بيرنابيو، إذ أشارت التقارير المدريدية إلى صدام قوي حديث بين رئيس النادي فلورينتينو بيريز وقائد ريال مدريد سيرجيو راموس دفع الأخير إلى ابداء استعداده للرحيل.

وذكرت صحف الماركا والآس على مواقعها ما قاله قائد ريال مدريد إن “بيريز يتحمل النتائج الكارثية للفريق”، متهمًا إياه بـ”التخطيط الرديء، وقلة البصيرة”.

وأنهى راموس حديثه لبيريز قائلًا: “أدفع لي ودعني أرحل ” عن ريال مدريد، في تصريح يعكس تدهور العلاقة بين الاثنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى