السويق يغادر للكويت بدون الغساني

توووفه- عمر الصالحي

 

تغادر ظهر الأحـد الساعة 2:15 بعثة نادي السويق ممثل السلطنـة متوجهة إلى دولة الكويت استعدادا للقاء القادسية ضمن لقاءات الجولة الثانية من كأس الاتحاد الآسيوي.

وقد أنهى السويق مساء اليوم حصته الأخيرة التي أجريت على ملعبه، على أن تستكمل حصصه التدريبية مساء غد على ملعب نادي القادسية.

ويتواجد لاعبي منتخبنا الأولمبي الذين يخوضان معسكراً داخليا هذه الأثناء ضمن أفراد البعثة المسافرة وهم عمار الرشيدي وعمار الشيادي .

فيما ستحرم الإصابة مهاجم المنتخب الوطني محسن الغساني من المشاركة في لقاء الثلاثاء المقبل، حيث تعرض للإصابة بمواجهة النصر بدوري عمانتل الأربعاء الماضي، ويخضع حاليا لعملية تأهيل ومراقبة عن كثب من قبل الجهاز الطبي للمنتخب الأولمبي.

ويعتبر الغساني من أبرز الركائز التي يعتمد عليها المدرب حمد العزاني في تصفيات أمم آسيا دون 23 عاما والتي ستقام في الدوحة بالفترة من 22-26 مارس الجاري.

السويق والمالكية البحريني

ويتطلع السويق لمحو نتيجة لقائه الأول في البطولة حينما خسر أمام المالكية بنتيجة 2-1 ،  في المباراة التي لعبها على استاد السيب الرياضي والتي لم تعبر عن الأداء الجيد الذي ظهر به الفريق.

كما أن تحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار سيكون هدفاً لممثل السلطنة الذي تحسنت نتائجه الأخيرة في مسابقة دوري عمانتل خصوصاً بعدما أشرف على قيادته الفنية المدرب الوطني قاسم المخيني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى