أحمر الشواطئ يتأهل لربع نهائي أمم آسيا

 

توووفه – مسقط

 

حقق منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية بداية قوية في أولى مبارياته بالجولة الأولى للمجموعة الرابعة لبطولة الأمم الآسيوية “تايلاند 2019” المؤهلة لنهائيات كـأس العالم والتي ستقام باراجواي شهر نوفمبر القـادم.

وحقق منتخبنا الفوز على شقيقـه العراقي بـ 6 أهداف مقابل 3 ليحتل صدارة المجموعة بفارق الأهداف قبل مواجهة إيران الحاسمة ليضمن تأهله للدور ربع النهائي قبل مواجهة إيران والتي فازت على العراق قبل يومين 5-2 لتحديد أول وثاني المجموعـة.

وبدأ الأحمر هذه المواجهـة بتواجد أمجد الحمداني في حراسـة المرمى، وعبدالله الصوطي وجلال السناني ومشعل العريمي وخالد العريمي في الملعب.

تقدم منتخبنا مبكرا في الشوط الأول بهدفي عبدالله الصوطي وخالد العريمي، قبل أن تسجل العراق هدف تقليص الفارق عن طريق صلاح حسن، ولكن الأحمر عاد لينهي الشوط الأول بهدف ثالث سجله خالد العريمي.

وفي الشوط الثاني واصل منتخبنا الوطني أفضليته وسط صيحات من الجماهير العمانية التي حضرت في شاطئ بالي هاي في بتايا وسجل هدفين آخرين عن طريق عبدالله الصوطي وسامي البلوشـي.

دخل الأحر الشوط الثالث متقدمـا بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، وتمكن القائد إسحاق القاسمي من تسجيل الهدف السادس وبالرغم من استفاقة العراق والتي سجلت هدفين عن طريق مرتضى قاسم وعلي أحمد ولكن المباراة انتهت بتفوق صريح للأحمر 6-3.

ويخوض الأحمر مباراته في الجولة الأخيرة أمام إيران بعد غد في الرابعة عصرا بتوقيت السلطنـة وستحدد هذه المواجهة هوية بطل المجموعـة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى