الأولمبي يطمئن الجماهير قبل التصفيات الآسيوية

مسقط- توووفه

تصوير – علوي العميري

 

أنهى الأحمر العماني الأولمبي التجربة الودية التي جمعته بمنتخب قيرغيزستان الأولمبي بالفوز بثلاثية بيضاء، في اللقاء الذي دارت أحداثه على أرضية مجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر.

وتأتي المواجهة ضمن تحضيرات المنتخبين للتصفيات الآسيوية الأولمبية تحت 23 عاما والمقرر انطلاقها في الثاني والعشرين من مارس الحالي.

تشكيلة المواجهة

وشهد التشكيل الأساسي الذي بدأ المواجهة تغييرا شاملا وموسعا شمل جميع لاعبي التشكيل الأساسي باستثناء زاهر الأغبري حيث كان الوجه الوحيد الذي بدأ المواجهة الأولى التي أقيمت يوم الجمعة الماضي وانتهت سلبية بين الجانبين.

وأشرك المدرب الوطني حمد العزاني خلال مواجهة اليوم تشكيلة ضمت كلا من : يوسف الشيادي في حراسة المرمى وقذافي المحروقي وعمران الحيدي وسعود الحبسي ويوسف المالكي وسلطان بخيت في خط الدفاع، وثويني حديد ومعتصم مبارك وزاهر الأغبري وعلي الهنائي في خط المنتصف فيما تواجد محمد الغافري في خط المقدمة.

 

ثلاثية نظيفة

وأنهي المنتخب الوطني مجريات الشوط الأول بهدف وحيد جاء عن طريق مهاجم نادي الرستاق محمد الغافري، فيما تكفل يوسف المالكي وزاهر الأغبري بإضافة الهدفين الثاني والثالث خلال العشرين دقيقة الأولى من الشوط الثاني.

6 تغييرات

أجرى مدرب المنتخب الوطني حمد العزاني 6 تغييرات خلال مجريات اللقاء حيث أشرك كلا من يوسف سليم وبندر وأسعد العوادي وعصام الصبحي وأحمد المطروشي وعبد الرحمن المشيفري بدلا من قذافي المحروقي ومعتصم مبارك وثويني حديد ومحمد الغافري وسلطان سعيد وعلي الهنائي.

مواجهة البحرين

ومن المقرر أن تغادر بعثة المنتخب العماني الأولمبي ظهر بعد غد إلى العاصمة البحرينية المنامة من أجل خوض مواجهة ودية تجمعه بالمنتخب الأولمبي البحريني تقام في تمام السابعة مساء يوم الجمعة المقبل على استاد خليفة.

وهي المواجهة الودية التحضيرية الأخيرة قبل خوض غمار التصفيات المزمع انطلاقها في الثاني والعشرين من الشهر الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى